الجمعة - 19 نيسان 2024

إعلان

نيكي ميناج تصدم محبيها بقرار اعتزالها الفن وتبرر بهذا السبب!

حسام محمد
نيكي ميناج تصدم محبيها بقرار اعتزالها الفن وتبرر بهذا السبب!
نيكي ميناج تصدم محبيها بقرار اعتزالها الفن وتبرر بهذا السبب!
A+ A-

صدمت مغنية الراب الأميركية نيكي ميناج، محبيها، بالإعلان عن اعتزالها الفن بشكل كامل عبر رسالة نشرتها على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر". وأشارت ميناج في تغريدة حديثة على "تويتر" توجهت بها إلى نحو 20 مليون من المتابعين، إلى أن السبب في اعتزالها هو الاتجاه نحو تكوين أسرة قائلة: "لقد قررت أن أتقاعد وأريد أن أحظى بعائلة. أنا أعلم أن أعدائي سعيدون الآن. بالنسبة لمعجبيّ، استمروا بتمثيلي وافعلوها حتى مماتي. أحبكم يا رفاق إلى الأبد".

واستغرب المتابعون من تغريدة ميناج الصادمة. ولم يسبق لها أن كشفت عن أنّها متزوجة أو حامل، بينما أشارت سابقاً إلى اعتزامها الزواج من صديقها كينيث بيتي، وغيرت اسمها على "تويتر" إلى مدام بيتي.

وسطع نجم المغنية ابنة الـ 36 عاماً قبل نحو 10 أعوام عبر ألبومها "Pink Friday" أي "يوم الجمعة الوردي"، واشتهرت بتعليقاتها الصريحة إضافة إلى الخلافات مع المغنين الآخرين.

وتعتبر ميناج، واحدة من مغنيات الراب الأميركيات القلائل، التي فازت بست جوائز موسيقية أميركية قبل أن تصبح مُحَكِّمة مثيرة للجدل في"أميركان أيدول"، بعد أن أدرجت في قائمة مجلة تايم كواحدة من أكثر 100 شخصية تأثيراً في العالم لعام 2016.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم