الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

بالصورة: احتفال راموس الغريب يكلّفه عقوبة... ورقماً مميزاً

المصدر: "ميرور"
بالصورة: احتفال راموس الغريب يكلّفه عقوبة... ورقماً مميزاً
بالصورة: احتفال راموس الغريب يكلّفه عقوبة... ورقماً مميزاً
A+ A-

واصلت #إسبانيا العلامة الكاملة وزحفها نحو النهائيات بفوزها الثمين على مضيفتها #رومانيا 2-1، في بوخارست، في الجولة الخامسة من منافسات المجموعة السادسة ضمن تصفيات #كأس_أوروبا 2020 في كرة القدم.

وسجل القائد سيرجيو راموس (29 من ركلة جزاء) وباكو ألكاسير (47) هدفي إسبانيا، وفلورين أندوني (59) هدف رومانيا.

وهذا الهدف الـ21 لراموس في 166 مباراة دولية، وبات على بُعد مباراة واحدة لمعادلة الرقم القياسي في عدد المباريات الدولية، الذي يملكه زميله السابق في النادي الملكي الحارس إيكر كاسياس.

كما هو الهدف الرابع لراموس في التصفيات، وهو هداف منتخب بلاده بها.

وحقق مدافع ريال مدريد أيضاً رقماً لافتاً، حيث سجل 10 أهداف للمنتخب الإسباني من ركلات جزاء من أصل 12 ركلة سددها.

وأثار احتفال راموس بالهدف أمام رومانيا الكثير من الجدل، حين وضع يديه على وجهه على شكل نظارة، ليكلفه هذا الأمر بطاقة صفراء.

وعلّق راموس على الاحتفال: "تحدثت مع الحكم، كنت أهدي الهدف لابن شقيقي الذي يرتدي نظارات طبية مثلي. اعتقد الحكم أنني كنت أتوجه بالحركة إلى الجماهير في المدرجات. كنت أود من الاحتفال أن أخبره بأن ارتداء النظارة ليس مشكلة"، وفق ما نقل موقع صحيفة "ميرور" البريطانية.

وأضاف: "حكم المباراة تفهم الأمر، واعتذر لي".

وهذا الفوز الخامس توالياً لإسبانيا في 5 مباريات حتى الآن، فعززت صدارتها للمجموعة برصيد 15 نقطة بفارق 5 نقاط أمام السويد، التي تغلبت على مضيفتها جزر فارو 4-0، فيما تراجعت رومانيا إلى المركز الرابع، بعدما تجمد رصيدها عند 7 نقاط بفارق نقطة واحدة خلف النروج، التي تغلبت على مالطا 2-0.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم