الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

بلاغ للشرطة المصرية وطلب تعويض... محضر ضد ملجأ حيوانات بتهمة تعذيب هرّ

المصدر: "النهار"
محمد أبو زهرة
بلاغ للشرطة المصرية وطلب تعويض... محضر ضد ملجأ حيوانات بتهمة تعذيب هرّ
بلاغ للشرطة المصرية وطلب تعويض... محضر ضد ملجأ حيوانات بتهمة تعذيب هرّ
A+ A-

شهد قسم شرطة حدائق الأهرام في محافظة الجيزة بمصر، واقعة غريبة للغاية، بعدما حرر شاب مصري محضراً ضد مسؤولي ملجأ للحيوانات في المنطقة، بتهمة تعذيب الهرّ الخاص به وإساءة معاملته والإضرار به، مطالباً بمعاقبة المسؤولين، وتعويض مالي قدره 20 ألف جنيه.

وحرر الشاب المصري الذي يدعى حمزة الطيب محضراً ضد مسؤولي ملجأ الحيوانات، مؤكداً أنهم أجروا عملية تعقيم للقط دون علمه، وأزالوا عينه اليسرى بعد تعرضه لعدوى نتيجة الإهمال، بعد 15 يوماً فقط من استضافته، حيث تركه هذه المدة فقط لانشغاله ببعض الأعمال.

وأضاف حمزة الطيب في بلاغه، أنه انشغل ببعض الأمور وخوفاً على الهرّ من الإهمال، فضّل إيداعه ملجأ من أجل الاهتمام به، وكان على تواصل مستمر مع مسؤولة الملجأ للاطمئنان على القط، وكانت تطمئنه قبل أن تخبره مؤخرا بأن القط مريض ودرجة حرارته مرتفعة، ولا بد من تعقيمه وإزالة عينه اليسرى، فرفض وطلب منها عدم اتخاذ أى إجراء للهر من دون معرفته، إلا أنه عند ذهابه تفاجأ بإجرائهم عملية تعقيم وإزالة عينه اليسرى وأن الهر فقد أكثر من نصف وزنه.

وطالب محرر البلاغ بالحصول على 20 ألف جنيه تعويضاً بسبب تدهور الحالة الصحية للقط، مؤكداً أنه الثمن الذي اشترى به القط من خارج مصر.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم