السبت - 20 نيسان 2024

إعلان

إطلالات جريئة ومثيرة للنجوم... من أعجبكم أكثر؟

المصدر: النهار
فاديا خزام الصليبي
إطلالات جريئة ومثيرة للنجوم... من أعجبكم أكثر؟
إطلالات جريئة ومثيرة للنجوم... من أعجبكم أكثر؟
A+ A-

تتنافس النجوم نساء ورجالاً على الثياب الأنيقة في المناسبات الكبرى، ولكن البعض يفضل اللباس الجريء لإطلالة مثيرة حتى ولو كانت مبتذلة أو مبالغاً فيها، كما سوف نرى في هذا المقال الذي أبديت رأيي فيه.

Priyanka Chopra

بينما يحقق زوجها نيك جوناس نجاحات موسيقية، إلا أن الممثلة والمغنية الهندية بريانكا شوبرا أصبحت تغيّر نظام لباسها. ها هي هنا بتوكسيدو أبيض وقميص سوداء شفافة تكشف أكثر مما تخبّئ، وتختلف تماماً عن فساتينها التقليدية! الحذاء لم يعجبني ... وأنتنّ؟

Alison Brie 

الممثلة الأميركيّة Alison Brie خاطرت بلباسها المثير جداً، هل أنا فقط التي وجدت أن خط العنق واسع للغاية ويكشف عن الكثير؟

Ezra Miller 

غالبية النجوم تشجع بقوة على المساواة بين الجنسين. واصل الممثل الأميركي عزرا ميلر هذه المسيرة وأعطاها هذا المظهر المتفجّر حقًا. هل أحببتم ستايله؟

 Miley Cyrus

لا يمكننا أن نقول إن مايلي سايروس ليست حازمة، سواء من حيث اللباس أو من حيث الشخصية! ألا تذكركنّ مثلي بالشابة مادونا؟ لقد وجدت أنها بالغت بارتداء الخواتم فما رأيكم؟

Cardi B

كاردي بي مغنية أميركيّة فازت بجائزة أفضل فيديو هيب هوب في VMAs هذا العام... ربما لست من جيل اليوم، لكن... يا لها من مثال نقدمه إلى بناتنا! لقد ارتدت النجمة لباساً فاضحاً عند الصدر فما رأيكم؟

Cara Delevingne

أحب العارضة كارا ديليفين عندما تعيد فيها اختراع نفسها على السجادة الحمراء. لو كان هذا الفستان على شخص آخر لبدا سايكودليكي أي من فئة الناس التي تهوى الموسيقى المخدّرة (وهي حركة برزت في الستينيات)، لكن لا بأس بها فاللمسة الملوّنة في شعرها لا تعتبر كارثية!

Taylor Swift

هل سمعتنّ ألبوم النجمة الأميركية تايلور سويفت الجديد، Lover؟ هل أحببتنّ هذا الزي؟ سنة بعد سنة، تعود بشفتيها الحمراوين ... Top or Flop؟


الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم