حفلٌ ورديّ لمجوهرات "باندورا" في لوس أنجلس... ما السبب؟

7 أيلول 2019 | 11:30

المصدر: النهار

مجوهرات باندورا.

تأسست الماركة في العام 1982 من قبل صائغين من الدنمارك، ولا شيء كان يدعو إلى التنبؤ بنجاح متجر المجوهرات هذا، المتواضع، في كوبنهاغن. بعد 37 عامًا، أصبحت باندورا واحدة من أكثر العلامات التجارية للمجوهرات شهرة على هذا الكوكب. في تجديد كامل، أقام الدار حفل "إعادة إطلاق" في لوس أنجلس.

كشفت العلامة التجارية عن مجموعتها الجديدة للخريف والشتاء المقبل، والتي تتكوّن من مجوهرات ذات جمالية أنيقة ومعادة. إذا كان السحر مستمراً في التراكمات حول المعصم، يتم اعتمادها اليوم أيضًا حول الرقبة، وذلك بفضل قلادة دائرية تنزلق عليها حليّة واحدة أو أكثر. للكشف عن إبداعاتها الجديدة وإعادة تأكيد قيمها، نظمت العلامة التجارية باندورا أمسية استثنائية في لوس أنجلس. حدث دولي جمع أكثر من 400 ضيف، الذين كرّموا اللون المميز للعلامة التجارية من خلال دمج لمسة من اللون الوردي في ملابسهم.

تمكّن المشاهير والصحافيون والمؤثرات والفتيات من اكتشاف شارع حب باندورا، وهو شارع مرسوم بالكامل باللون الوردي وغنيّ بالأعمال التي قام بها سبع فنانات ملهمات في الشوارع، بمن فيهنّ الفنانات فينلي وميشيل روبي وكريستينا أنجلينا وأخريات. تخيلَ كل فنان عملاً يعكس قيمة عزيزة على قلبه للإجابة على سؤال الحملة الجديدة: "ماذا تحب؟". 

يمكن العثور على جواهر مجموعة Pandora الجديدة الآن في المتاجر وفي المتجر الإلكتروني للعلامة التجارية.





تعرفوا على فسحة "حشيشة قلبي" (Hachichit albe) المتخصّصة في الشاي!

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard