الجمعة - 19 نيسان 2024

إعلان

تشارليز ثيرون تقصّ شعرها فما رأيكم بالنتيجة؟

المصدر: النهار
فاديا خزام الصليبي
تشارليز ثيرون تقصّ شعرها فما رأيكم بالنتيجة؟
تشارليز ثيرون تقصّ شعرها فما رأيكم بالنتيجة؟
A+ A-

تشارليز ثيرون لا تتوقف عن تغيير لون وشكل شعر رأسها. بعد انتقالها من الأشقر إلى البني، ومن قصّة طويلة إلى قصيرة، اختارت بشغف قصّة الوعاء، المستوحاة من العارضة ليندا إيفانجليستا في التسعينيات، إنّه الوقت الملائم لهذا الاتجاه العصري. أتحبونه؟

تثير تشارليز ثيرون الدهشة في كل مرة تلامس فيها شعرها، وهي التي لا تتوقف عن قصّه. على حسابها على إنستغرام، تشارك سفيرة ديور قصة شعرها الجديدة مع محبيها، وهو اتجاه شتاء 2020، المسمّى "وعاء الكوب"، وهي قصّة قصيرة وأنيقة. وقعت تشارليز ثيرون في حب هذه القصّة الأنيقة للغاية واغتنمت الفرصة لتخفيف اللون الأسود الفاحم الذي اعتمدته في شباط الماضي، وسمحت لنفسها بإضافة بعض الخصلات الشقراء الخفيفة، لتنعيم ملامح وجهها.




تشارليز ثيرون التي كانت قد تبنت بالفعل شعرًا قصيرًا جدًا قبل فصل الصيف، أعادت قصّ شعرها لتخفيف الحجم، معتمدة قصّة على رأس إتجاهات موضة الخريف، لا سيّما وأنّها مستوحاة بشكل واضح من صورة العارضة السابقة ليندا إيفانجليستا في تسعينيات القرن الماضي التي نُفّذت بعدسة بيتر ليندبيرغ. هذا ما أوضحه مصفف شعر تشارليز ثيرون في حسابه على Instagram وكما هو موضح في موقع مجلة ELLE الإلكتروني. القَصّة هي كناية عن غرّة طويلة، حتى ولو لم تكن مناسبة للجميع، ولكنها بشكل خاص قصّة تعيد إحياء سنوات التسعينيات، ما سيبهج اللواتي لديهنّ حنين إلى الماضي.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم