كايت وميغان ممنوعتان من ارتداء الألماس والمجوهرات المبهرجة نهاراً

4 أيلول 2019 | 18:46

المصدر: "ميرور"

  • المصدر: "ميرور"

كايت ميدلتون وميغان ماركل، "ميرور".

تواجه النساء الكثير من المشاكل يومياً وتحديداً في ما يتعلّق باختيار الملابس والأكسسوار المناسب في المكان والزمان المناسبين. ولا تُستثنى الدوقتان #ميغان_ماركل وكايت_ميدلتون من هذه المشكلة. فوفقًا لخبراء آداب السلوك، لا يُسمح للدوقتين بارتداء المجوهرات اللامعة والألماس سوى في المساء.

وبحسب ما ذكر موقع "ميرور" البريطاني، لا ترتدي نساء العائلة المالكة الألماس إلا بعد الساعة السادسة مساءً وذلك لتجنب البهرجة وجذب الأنظار".

بالطبع، ترتدي كل من كايت وميغان خواتم الزفاف الماسية يوميًا، إلّا أنّه يعتقد أنّ كلّ ما تبقّى من حلي فخمة محفوظة للمناسبات الخاصة.

غالبًا ما ترتدي كايت ميدلتون مجوهرات رخيصة كزوج من أقراط Accessorize بقيمة 8 جنيهات إسترلينية، وتلبس ميغان خواتم من Missoma، وهي ميسورة التكلفة.

وقال غرانت هارولد، المعروف باسم رويال باتلر، إن التيجان عادة ما تكون مخصّصة لأفراد العائلة المالكة المتزوجين. وشرح: "بالنسبة للسيدات المتزوجات، كان التاج علامة على  وضعهن فيظهر بالتالي أنهنّ متزوجات. ويشكّل الأمر نفسه بالنسبة للرجال".

وأضاف باتلر أنّه كلّما كان الحدث أكثر أهمية، كلما زاد ظهور السيدات المتألقات بالألماس.

مزرعة "TerrAyoun" في جبل صنين: مسكن ملوّن في أرض الأحلام

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard