قبل أحلام وأصالة... حرب النجوم على الـ"سوشيل ميديا" مشتعلة

4 أيلول 2019 | 10:55

المصدر: "النهار"

أصالة وأحلام.

شنّت الفنانة الإماراتية #أحلام، هجوماً عنيفاً على الفنانة السورية #أصالة، بعدما حظرت أحلام أصالة ومنعتها من متابعتها على حساباتها عبر وسائل التواصل.

وفسرت أحلام الأمر في تصريحات تلفزيونية، أن الشيء الوحيد الذي تستطيع فعله لأصالة هو "البلوك"، معتبرة أن هذه الخطوة تفسر حجم أصالة عندها، مؤكدة أنها لا تحب المنافقين في حياتها، وتساءلت عن السبب الذي يدفعها لمتابعة شخص يروج في وسائل الإعلام إلى أنها تحرض شخصاً ضدها، كذلك نوَّهت أحلام إلى أن أصالة لا تملك الجرأة لذكر اسمها.

يعود الخلاف بين النجمتين إلى أزمة مرض الإعلامية الكويتية، فجر السعيد، وما ذكرته أصالة بحقها عندما تمنت لها الشفاء بمنشور لها، وهو ما جعل أحلام تتحدث عنها بكلمات طيبة وتشكر معدنها وأصلها.

أصالة ردت على أحلام بكلمات يبدو أنها لم تكن على هواها، فما كان من أحلام إلا أن حذفت الرد الخاص بها، وهاجمت أصالة بشدة، ما جعل جمهور الأخيرة يدخل في سجال مع أحلام عبر السوشيل ميديا.

وتابعت أحلام تعليقها في المقابلة: "إذا كانت أصالة تريد إثارة البلبلة وبعدها أن تبتعد، فلا تطلب من جمهورها سب أحلام، إلا أن عليها حينها أن تتحلى بالجرأة ولتخرج وتواجه الأمر".

حرب النجوم على مواقع التواصل الاجتماعي باتت عرضاً مستمراً، حيث شهدت الفترة الأخيرة هجوماً من الفنانة المصرية زينة، على مواطنتها الإعلامية ريهام سعيد، بسبب وصفها أصحاب السمنة بالعبء على الدولة، ووجهت لها رسالة قاسية عبر حسابها الرسمي على "إنستغرام" قائلة: "والله ما في عبء على الدولة غيرها بتقل دمها برخصها وكذبها مدعية المرض، مريضة عمليات التجميل، وبتتريق على الغلابة اللي بيلبسوا عبايات وإسدال، رخيصة أنا مش فاهمة ليه تبقى موجودة واحدة زي دي أساساً منتهى عدم الاحترام وقلة الأدب والتنمّر، فاضل تعمل إيه تاني علشان تمشي تشتم الناس بالأم والأب"، ولكنها سرعان ما قامت بحذفها.

وبدأت الأزمة بين الثنائي عندما قامت ريهام، بالدفاع عن أحمد عز، وقت أزمته مع زينة على نسب الأطفال، من خلال برنامج "صبايا الخير".

أزمة أصالة مع أحلام لم تكن الأولى لها على السوشيل ميديا، حيث دخلت في أزمة عنيفة مع أنغام بعد زواجها من الموزع أحمد إبرهيم، وعلى رغم أنهما كانتا صديقتين إلا أن أصالة هاجمت أنغام قائلة: "هناك أشخاص يكونون شاطرين في خراب البيوت، وعلى أنغام أن تعلم أن الحب والعشق لا يمكن أن يأتي على حساب خراب بيوت بها أطفال، صداقتي بها انتهت، ولن تعود كما كانت، لأنني لا أحب مثل تلك التصرفات من أي شخص إطلاقاً، لأن عندي أشخاص من دمي عانوا منه".

أصالة أخذت هذا الموقف بكل عنف لأن الموزع أحمد إبرهيم كان متزوجاً من ياسمين عيسى ابن شقيقة المخرج طارق العريان زوج أصالة، ثم تزوج من الفنانة أنغام، الأمر الذي جعل أصالة تقف إلى صف ياسمين عيسى وتقطع علاقتها بأنغام نهائياً، لتلغي متابعتها مع عمل "بلوك" لها على مواقع التواصل.

أزمة أخرى عنيفة اشتعلت بين إبرهيم سعيد نجم المنتخب المصري السابق، والفنانة رانيا يوسف بعد أن نشرت الأخيرة صورة لها بفستان أحمر عبر صفحتها على موقع "تويتر"، ليرد عليها لاعب الفراعنة بتعليق يتضمن مجموعة من النقاط، لتعقب قائلة "Block".

وبدأت أزمة الثنائي، عندما ظهرت رانيا يوسف على أحد البرامج وأشارت إلى أن "الرجل المصري لا يهتم بشكله أو نظافته كما يفعل الرجال في أماكن أخرى مثل لبنان، حيث نرى شرطي المرور أنيقاً ونظيفاً بشكل لافت"، وعقب ذلك، ظهر إبرهيم سعيد في أحد البرامج الحوارية مع سمر يسري، وعلق على تصريحات رانيا، قائلاً: "هي بتستحمى أصلاً؟ عيب دي إهانة للشعب المصري والرجالة المصريين لأن مينفعش يتقال علينا كده وإحنا أكبر من كده".

الخلاف وصل إلى النجمتين نوال الزغبي وإليسا، والذي قاد الأخيرة إلى حظر الأولى على "تويتر"، ضمن الصراع على لقب "نجمة روتانا الأولى"، بعد انضمام الزغبي إلى نجوم الشركة السعودية.

كما ألغت هيفا وهبي كذلك متابعة نوال الزغبي هي الأخرى، لكن لم توضح أي منهما سبب الخلاف مع الأخرى، حيث علقت الزغبي على هذا الأمر في حديثها لبرنامج "عرب وود"، قائلة: "ما بحكي بالموضوع ولا هاممني الموضوع وآخر همي الموضوع".

خلاف بين الفنان محمد رمضان والفنانة بشرى، انتهى أخيراً على هامش حضورهما فاعليات مهرجان كانّ السينمائي، في فرنسا، وهو الخلاف الذي بدأ بسبب أغنية نشرتها بشرى باسم "كوبرا"، تهاجم خلالها رمضان، ليرد الأخير قائلاً: "الباشا اللي سَرَّح القطة... جمهوري بيقوله التاج على راسي يالا يا بروطة... أسمر اللون وأفتخر، مافيا قريباً"، لتشتعل حرب كلامية قبل الصلح بينهما على هامش حضورهما مهرجان كانّ.

علاء أبو فخر: الحكاية الجارحة

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard