متنزّه وحديقة مائية وحلبة للتزلّج... تفاصيل أكبر مركز جذب سياحي في العالم (صور)

4 أيلول 2019 | 18:43

المصدر: "الصن"

الحلم الأميركي.

تشهد الولايات المتحدة الأميركية، افتتاح مركز جذب سياحي ضخم الشهر المقبل، يسمى "الحلم الأميركي"، ويضم عدداً من الأنشطة الترفيهية على رأسها متنزّه ليغولاند وحديقة DreamWorks المائية.

ووفقاً لموقع جريدة "الصن"، فإن المركز يضم 450 متجراً ومدينة ترفيهية وحديقة مائية، على مساحة ضخمة تصل إلى 3 ملايين قدم مربعة من الأرض، أي ما يعادل مساحة 47 ملعب كرة قدم، حيث من المقرر أن يتم افتتاحه يوم 25 تشرين الأول المقبل، في إيست رذرفورد بولاية نيو جيرسي، على بعد نحو سبعة أميال من مدينة نيويورك.

يضم المركز أكثر من 20 رحلة تناسب العائلات والأطفال من جميع الأعمار، كما سيضم 3 أفعوانيات تحطم أرقاماً قياسية عالمية، كأطول وأعلى أفعوانية في العالم، كما يمكن للضيوف مقابلة بعض الشخصيات التلفزيونية المفضلة لديهم، وكذلك مشاهدة العروض اليومية.

تعد حديقة DreamWorks المائية، ثاني أكبر حديقة مائية داخلية في العالم، تحتوي على 35 منزلقاً مائياً بالإضافة إلى قضبان السباحة للبالغين، بجانب أكبر حمام سباحة في العالم تبلغ مساحته 1.5 فدان، لتعادل مساحته مساحة ملعب كرة القدم.

يمكن للأطفال تعلم ركوب الأمواج هناك، كما نجد أيضاً أطول كوستر مائي مغناطيسي في العالم، مدفوعاً بالمغناطيس بطول 142 قدماً، يتميز بسقوط حر يبلغ 50 قدماً.

وخصّص المركز بصالة كبيرة فيها حلبة للتزلج على الجليد ضخمة، في Big Snow والتي تضم منحدراً من 16 طبقة، حيث يمكن لأي شخص تعلم التزلج، إلى جانب الكثير من خيارات الطعام للضيوف، ومحلات عديدة تصل إلى 450 متجراً كجزء من مركز تجاري ضخم، وكثير من المطاعم الراقية.

ويشمل المركز أماكن الجذب السياحي المألوفة مثل SEA LIFE Aquarium و LEGOLAND Discovery Center إلى مجموعة من المعالم السياحية، بالإضافة إلى لعب للأطفال، وسينما فاخرة، وملعب غولف مصغر، ومراكز تسلق.

الحلم الأميركي.

الحلم الأميركي.

الحلم الأميركي.

الحلم الأميركي.

الحلم الأميركي.

الحلم الأميركي.

الحلم الأميركي.

الحلم الأميركي.

الى محبّي التارت... تارت الفراولة والشوكولا بمقادير نباتية!

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard