الأربعاء - 24 نيسان 2024

إعلان

فوز ودّي لمنتخب الطائرة للناشئين استعداداً للبطولة العربية

فوز ودّي لمنتخب الطائرة للناشئين استعداداً للبطولة العربية
فوز ودّي لمنتخب الطائرة للناشئين استعداداً للبطولة العربية
A+ A-

يواصل منتخب لبنان للناشئين في الكرة الطائرة تحضيراته للمشاركة في البطولة العربية الـ15 للناشئين التي تستضيفها العاصمة الأردنية عمّان من 6 أيلول الجاري الى 13 منه. ومع وصول البعثة اللبنانية الى الأردن ظهر الأحد الفائت، انخرط اللاعبون في معسكر تدريبي يتخلله حصة تدريبية صباحية، مباراة ودية مسائية باشراف المدرب وليم الأسمر ومساعديه جوني اللقيس ونادر الفيداوي وبمواكبة من رئيس البعثة مدير المنتخبات الوطنية رفيق عيسى الذي يتواصل يومياً مع رئيس الاتحاد ميشال أبي رميا لوضعه في اجواء تحضيرات البعثة للاستحقاق العربي.

واكد عيسى في اتصال ان "الأمور تسير على ما يرام واللاعبون باتوا في جهوزية شبة تامة في أجواء من الانضباط وروح المسؤولية لإظهار قدراتهم امام منافسيهم العرب"، وكشف عن فوز المنتخب في المباراة الودية التي خاضها امام فريق العودة الاردني من الدرجة الأولى. وقال: "قدم اللاعبون أداء جيدا وسيخوضون مباراة اعدادية ثانية امام فريق الحسين من الدرجة الاولى ايضاً". كما نوه بإصرار اللاعبين "على تقديم صورة جميلة عن الكرة الطائرة اللبنانية".

وسيلتقي لبنان لأردن في المباراة الافتتاحية، الجمعة 6 أيلول الجاري، الساعة 19:30 بتوقيت بيروت، والاحد 8 منه سلطنة عمان الساعة 19:00.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم