فوز ودّي لمنتخب الطائرة للناشئين استعداداً للبطولة العربية

3 أيلول 2019 | 18:31

فوز ودّي لمنتخب الطائرة للناشئين.

يواصل منتخب لبنان للناشئين في الكرة الطائرة تحضيراته للمشاركة في البطولة العربية الـ15 للناشئين التي تستضيفها العاصمة الأردنية عمّان من 6 أيلول الجاري الى 13 منه. ومع وصول البعثة اللبنانية الى الأردن ظهر الأحد الفائت، انخرط اللاعبون في معسكر تدريبي يتخلله حصة تدريبية صباحية، مباراة ودية مسائية باشراف المدرب وليم الأسمر ومساعديه جوني اللقيس ونادر الفيداوي وبمواكبة من رئيس البعثة مدير المنتخبات الوطنية رفيق عيسى الذي يتواصل يومياً مع رئيس الاتحاد ميشال أبي رميا لوضعه في اجواء تحضيرات البعثة للاستحقاق العربي.

واكد عيسى في اتصال ان "الأمور تسير على ما يرام واللاعبون باتوا في جهوزية شبة تامة في أجواء من الانضباط وروح المسؤولية لإظهار قدراتهم امام منافسيهم العرب"، وكشف عن فوز المنتخب في المباراة الودية التي خاضها امام فريق العودة الاردني من الدرجة الأولى. وقال: "قدم اللاعبون أداء جيدا وسيخوضون مباراة اعدادية ثانية امام فريق الحسين من الدرجة الاولى ايضاً". كما نوه بإصرار اللاعبين "على تقديم صورة جميلة عن الكرة الطائرة اللبنانية".

وسيلتقي لبنان لأردن في المباراة الافتتاحية، الجمعة 6 أيلول الجاري، الساعة 19:30 بتوقيت بيروت، والاحد 8 منه سلطنة عمان الساعة 19:00.

مزرعة "TerrAyoun" في جبل صنين: مسكن ملوّن في أرض الأحلام

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard