اسم جديد سيُعتمد للأميرة شارلوت في المدرسة

2 أيلول 2019 | 16:27

المصدر: "ميرور"

  • المصدر: "ميرور"

الأميرة شارلوت، "ميرور".

ودّعت #الأميرة_شارلوت أصدقاءها في الحضانة وتستعد للدخول إلى مدرسة Thomas Battersea، جنوب غرب لندن، والانضمام إلى شقيقها الأكبر، الأمير جورج، وهو تلميذ في المدرسة الخاصة، وتبلغ قيمة قسطه السنوي 19،287 جنيهاً إسترلينيّاً، وفق ما ذكر موقع "ميرور" البريطاني. 

وكالعادة، سيقوم والداها دوق ودوقة كامبريدج باصطحابها إلى المدرسة كجميع الأمهات والآباء الآخرين. إلّا أنّ متابعي العائلة المالكة على مواقع التواصل الاجتماعي يتساءلون عن الاسم الذي سيُعتمد في المدرسة لشارلوت والذي سينادونها به. 

فاسمها الكامل هو شارلوت إليزابيث ديانا، ولقبها الرسمي هو صاحبة السمو الملكي أميرة كامبرديج شارلوت. وكلا الإسمين يعتبران ثقيلين على اللفظ وخصوصاً بين الأطفال والمعلمات. 

لذا، من المحتمل أن تحذو شارلوت على خطى شقيقها الأكبر وأعضاء آخرين في العائلة المالكة، وأن تستخدم ألقاب والديها كلقب "كامبريدج" وتُعرف باسم شارلوت كامبريدج، بأسلوب مشابه للأسلوب الذي اعتمد مع شقيقها، ويطلق عليه جورج كامبريدج.


والدا الكسندرا يكشفان تفاصيل اللحظات الأخيرة: الحساب آتٍ!



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard