هواوي ستكشف عن هاتفها المنتظر Mate 30 في 19 أيلول المقبل ولكن!

2 أيلول 2019 | 16:06

المصدر: ذا فيرج

  • المصدر: ذا فيرج

أكدت شركة #هواوي رسمياً موعد إطلاق هاتفها المنتظر Mate 30، حيث نشرت الشركة في حسابها بتويتر مقطع فيديو قصير تقول فيه إنه سيتم الكشف عن سلسلة Mate 30 القادمة في مدينة #ميونيخ الألمانية وتحديداً في 19 ايلول الجاري، تحت شعار "إعادة التفكير في الاحتمالات".



ووفقاً لموقع "ذا فيرج" التقني، فسيكون على شركة هواوي بالفعل إعادة التفكير في إمكانيات هواتف Mate 30، اذ أخبرت # غوغل الصحيفة الإلكترونية أن هواتف هواوي المقبلة لن يُسمح لها بالشحن مع خدمات غوغل الأساسية على متنها، حيث لا تزال الشركات الأميركية ممنوعة من التعامل مع هواوي.

وبالطبع ستتجه الأنظار الآن الى الحدث المرتقب، حيث سينصب قدر كبير من الاهتمام على كيفية تمكن هواوي من التغلب على العوائق التي تواجهها بعدم وجود نظام غوغل في هاتفها. وتقوم الشركة بالفعل بإنشاء بديل لـ "بلاي ستور" خاص بها.

يُذكر ان هواوي كشفت أخيراً عن نظام التشغيل الخاص بها، HarmonyOS، لكنها قللت من إمكاناته كبديل لنظام أندرويد للهواتف الذكية، لذا من المحتمل أن تعتمد سلسلة Mate 30 على نظام أندرويد مفتوح المصدر.

ومن المتوقع ان تكشف هواوي في حدثها عن 3 هواتف من سلسلة هواتف Mate 30 فهناك Mate 30 Lite، Mate 30 وبالطبع Mate 30 Pro 30 والذي من المتوقع أن يدعم الاتصال بشبكات الجيل الخامس.

وستعمل الهواتف بالمعالج الجديد Kirin 990 والذي سيكشف عن مواصفاته بعد أيام خلال فاعليات معرض الإلكترونيات الاستهلاكية IFA في برلين.

أيضاً من المتوقع ان تحصل الهواتف، وتحديداً نسخة "برو"، على شاشة كبيرة مع تحسينات تشمل تقنية التعرف إلى الوجه والبصمة إضافة إلى البطارية والشحن السريع.

ومن الواضح أن هواوي ستجري تحسينات كبيرة على الكاميرا حيث يحمل الهاتف 4 كاميرات، 2 منها بدقة 40MP. لذلك من المتوقع ان تكشف شركة هواوي عن كاميرات ممتازة مع مزايا وأوضاع جديدة تظهر لأول مرة.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard