الخميس - 18 نيسان 2024

إعلان

بعد خلافهما... هذا ما حصل بين صلاح ومانيه في غرف الملابس

علي حمدان
بعد خلافهما... هذا ما حصل بين صلاح ومانيه في غرف الملابس
بعد خلافهما... هذا ما حصل بين صلاح ومانيه في غرف الملابس
A+ A-

غضب عارم اجتاح اللاعب الدولي السنغالي ومهاجم فريق ليفربول الانكليزي ساديو مانيه، بعد استبداله في الدقيقة 85 خلال اللقاء الذي جمع فريقه ليفربول مع نظيره بيرنلي والذي انتهى بفوز الريدز بنتيجة 3-0 في المرحلة الرابعة من الدوري الانكليزي الممتاز.

غضب مانيه لم يأتِ بسبب تبديله بل بسبب زميله المصري محمد صلاح الذي لم يمرّر الكرة له، وفضّل التسديد رغم أن السنغالي كان في موقف أفضل أمام المرمى، وسرعان ما انتشر فيديو يظهر رد فعل قائد منتخب أسود التيرنغا الغاضب الأمر الذي أثار كثير من الشائعات عما حصل بين الثنائي الأفريقي في غرف تبديل الملابس.

بدورها كشفت صحيفة "الدايلي إكسبرس" البريطانية ما حصل، وذلك نقلاً عن مصادر داخل أروقة الفريق الأحمر تقول إن الوضع بين مانيه وصلاح كان عادياً للغاية بعد انتهاء المباراة. وأضافت الصحيفة أن صلاح وماني تبادلا الكلام بشكل عادي بعد المباراة، ولم يحصل أي مشاحنات تذكر بينهما، وبأن تصرف مانيه كان رد فعل وقتياً ووليد لحظته، ولم يتطور الى ما هو أبعد من ذلك.

يذكر أن الثنائي صلاح ومانيه قد تقاسما صدارة هدافي الدوري الإنكليزي في الموسم الماضي مع اللاعب الغابوني بيار ايميريك أوبامينع مهاجم فريق أرسنال برصيد 22 هدفاً، الأمر الذي خولهما المناسفة معاً مع اللاعب الجزائري رياض محرز بطل الخماسية المحلية مع مانشستر سيتي وبطل القارة الأفريقية مع منتخب بلاده، على جائزة أفضل لاعب في أفريقيا التي تستضيف فاعلياتها مدينة الغردقة المصرية في شهر 10 المقبل.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم