الإصابة تجبر ديوكوفيتش على الانسحاب

2 أيلول 2019 | 09:10

المصدر: "أ ف ب"

  • المصدر: "أ ف ب"

ديوكوفيتش (أ ب).

حرمت الإصابة المصنف أول الصربي #نوفاك_ديوكوفيتش من مواصلة حملة الدفاع عن لقبه في بطولة الولايات المتحدة المفتوحة، آخر البطولات الأربع الكبرى في #التنس، وأرغمته على الانسحاب من الدور الرابع أمام السويسري ستانيسلاس فافرينكا، بعد تأخره بمجموعتين.

وكان ديوكوفيتش، المتوج بأربعة ألقاب كبرى في آخر 5 بطولات "غران شليم"، عانى من ألم في كتفه الأيسر منذ بداية البطولة، وانسحب من لقائه ضد فافرينكا، الأحد، عندما كان متأخراً بنتيجة 6-4، 7-5 و2-1.

وقال الصربي، المتوج بـ16 لقباً في البطولا الكبرى: "إنه أمر محبط، محبط جداً. بالطبع ليست المرة الأولى التي يصاب بها لاعب ويخرج من إحدى أكبر البطولات في الرياضة".

وتابع: "كان الألم موجوداً منذ أسابيع، أحياناً أشعر به أكثر وأحياناً أخرى أقل، وقد تجرعت بعض المسكنات للقضاء عليه، وقد نجح الأمر أحياناً وفي أحيان أخرى لا".

ورفض ابن الـ32 عاماً اعطاء تفاصيل عن الاصابة مكتفياً، بالقول: "لقد انسحبت وقلت لكم أنه الكتف الايسر، ليس لدي شيء لأضيفه. لا أريد أن أتحدث عن إصاباتي، هذا أمر قلته في السابق وألتزم به".

أما فافرينكا المتوج بلقب فلاشينغ ميدوز 2016 بتغلبه في النهائي على ديوكوفيش، فاعتبر: "إنها ليست أبداً الطريقة التي ترغب في أن تنهي فيها المباراة، أنا آسف لنوفاك، إنه بطل رائع".

فادي الخطيب يصرخ في ساحات الثورة

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard