الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

من هو الجهاز الفني الأقرب لقيادة المنتخب المصري؟

المصدر: "النهار"
محمد أبو زهرة
من هو الجهاز الفني الأقرب لقيادة المنتخب المصري؟
من هو الجهاز الفني الأقرب لقيادة المنتخب المصري؟
A+ A-

لا صوت يعلو في الشارع الرياضي المصري فوق صوت المدير الفني الجديد لمنتخب كرة القدم، الذي يخلف المكسيكي خافيير أغيري المدير الفني السابق الذي أقيل عقب خروج الفراعنة من دور الـ16 لبطولة الأمم الأفريقية 2019 التي استضافتها قبل شهرين.

وكانت الفترة الماضية، شهدت تعيين لجنة مؤقتة لإدارة اتحاد الكرة المصري، بقرار من الـ"فيفا"، عقب استقالة المجلس السابق برئاسة هاني أبو ريدة، حيث يعد الملف الأبرز للجنة التي يرأسها عمرو الجنايني، هو اختيار المدير الفني الجديد للمنتخب، بعد الاستقرار على أن يكون مدرباً محلياً.

واستقر مسؤولو اتحاد الكرة المصري، على عودة حسن شحاتة المدرب السابق للفراعنة والذي حقق معهم 3 بطولات أمم أفريقية متتالية، من أجل قيادة المنتخب خلال الفترة المقبلة، على أن يعاونه كل من محمد شوقي في منصب المدرب المساعد، وعصام الحضري في منصب مدرب حراس المرمى.

ويفاضل اتحاد الكرة بين 3 أسماء لاختيار أحدهم في منصب مدير المنتخب، أبرزهم أحمد حسن المشرف على قطاع الكرة السابق بنادي بيراميدز، وعبدالظاهر السقا نجم المنتخب الأسبق، وعماد متعب مهاجم الأهلي والمنتخب الأسبق.

ومن المقرر أن يعلن اتحاد الكرة المصري القرار بشكل نهائي قبل نهاية الأسبوع الجاري، حيث سيعقدون جلسة لاعتماد التشكيل الجديد قبل الإعلان عنه بشكل رسمي، خاصة أن المنتخب المصري تنتظره مهمة تصفيات أمم أفريقيا 2021، بمواجهة نظيره الكيني بعد شهرين.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم