إيمان البحر درويش لـ"النهار": خلاصة تجربتي الغنائية في "مش ندمان"

2 أيلول 2019 | 10:32

المصدر: "النهار"

إيمان البحر درويش.

كشف الفنان المصري #إيمان_البحر_درويش عن استعداده لطرح ألبومه الغنائي الجديد الذي يعود من خلاله إلى الغناء بعد فترة غياب طويلة.

وقال درويش لـ"النهار": "لديّ ألبوم على أعلى مستوى، قدمت فيه خلاصة تجربتي الغنائية والذي سيحمل عنوان "مش ندمان". منذ فترة طويلة وأنا أجهّز له، وأنتظر التوقيت الجيد لطرحه. العمل سيتضمن أغنيات طربية من الطراز الأول وأتعاون فيها مع نخبة من نجوم الموسيقى المصرية، فعلى مستوى الكلمات غالبية الأغنيات من كلمات الشاعر مصطفى درويش والشاعر عوض بدوي".

أضاف: "أما على مستوى التلحين فهو بيني وبين الموسيقار وليد سعد، والتوزيع والكمنجات فستكون من نصيب صديقي يحيى الموجي، وأتمنى أن يرى الألبوم النور مع نهاية العام الحالي أو مع بداية الجديد على أقصى تقدير".

يذكر أن درويش يعرض له حالياً مسرحية "مكتوبلي أغنيلك" في محافظة الإسكندرية وهو العمل الذي يجمعه بنخبة من نجوم المسرح أمثال شيرين وصفاء جلال ووائل علاء وفتحي سعد وهو من كتابة الراحل حسن عبدالسلام وإخراج ومعالجة عبدالمنعم محمد.

علاء أبو فخر: الحكاية الجارحة

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard