بيل ينقذ ريال مدريد ويُطرد

2 أيلول 2019 | 02:06

المصدر: "رويترز"

  • المصدر: "رويترز"

لاعبو ريال مدريد (تويتر).

أنقذ غاريث بيل فريقه #ريال_مدريد من الخسارة أمام مضيفه #فياريال، ليتعادل معه 2-2، في المرحلة الثالثة من #الدوري_الإسباني لكرة القدم، لكن المهاجم الويلزي أنهى ليلته بشكل سيئ بعد طرده في الثواني الأخيرة لنيله الإنذار الثاني.

وأنهكت 6 إصابات في الهجوم قوى ريال مدريد، وتأخر في الدقيقة 11 عندما فقد القائد سيرجيو راموس الكرة في وسط ملعبه وانطلق فياريال في هجمة مرتدة، ليهز جيرار مورينو الشباك من كرة ارتدت من الحارس.

لكن بيل أدرك التعادل من مدى قريب في الوقت المحتسب بدل الضائع للشوط الأول، بعد تمريرة عرضية من داني كارفاخال غير أن فياريال استعاد تقدمه في الدقيقة 74 عبر موي غوميز، بعد إلغاء هدف كريم بنزيمة بداعي التسلل.

وأخرج بيل ريال مدريد من ورطته مرة أخرى بتسديدة قوية منخفضة قبل دقيقتين من النهاية، لكنه بطريقة ما تسبب في طرده بحصوله على إنذارين بعد خطأين في الوقت المحتسب بدل الضائع.

ورفع ريال مدريد رصيده إلى 5 نقاط من أول ثلاث مباريات، متقدماً بنقطة واحدة عن برشلونة حامل اللقب، لكن فريق المدرب زين الدين زيدان يتأخر بأربع نقاط عن أتلتيكو مدريد الفائز بكل مبارياته.

خط أحمر كارثي وحذارِ ما ينتظرنا في الخريف!



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard