وزير الرياضة المصري لـ"النهار": العلم والتخطيط سر الإنجازات وانتظرونا في طوكيو 2020

1 أيلول 2019 | 12:46

المصدر: "النهار"

أشرف صبحي.

أكد الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة المصري، أن الفترة الماضية شهدت عديداً من الإنجازات للرياضة المصرية في كثير من اللعبات، بالتتويج ببطولة العالم للناشئين لكرة اليد، إلى جانب حصد الميدالية البرونزية في بطولة العالم للشباب لكرة اليد، ووصول منتخب ناشئي الكرة الطائرة إلى نصف نهائي بطولة العالم، وأخيراً الفوز بدورة الألعاب الأفريقية بعدد كبير من الأرقام القياسية، حيث تُوجت مصر خلالها برصيد 273 ميدالية متنوعة بواقع 102 ذهبيتين و98 فضية و73 برونزية.

وأضاف أشرف صبحي في تصريحات خاصة لـ"النهار"، أن الرياضة المصرية تعيش أزهى عصورها بسبب الاعتماد على التخطيط والعلم في إعداد الأبطال وتوفير كل الإمكانات للأبطال واللاعبين الشباب والواعدين، وكان نتاجها تحقيق نتائج غير مسبوقة في كرة اليد والطائرة ودورة الألعاب الأفريقية.

وشدّد وزير الرياضة المصري، على أن الإنجاز الحقيقي ليس فى تصدر البطولة والحصول على لقبها فقط بل من ناحية عدد الميداليات وعدد الأبطال واللعبات الرياضية التى حصلت على المراكز المتقدمة بالبطولة، مؤكداً أن مصر لن تبخل على جميع أبطال الرياضة المصرية بشتى أنواع الدعم والرعاية في كل اللعبات، من أجل تحقيق الحلم الأكبر بالمنافسة على عدد من الميداليات في دورة الألعاب الأوليمبية طوكيو 2020.

وتابع أشرف صبحي، أن الإنجازات الرياضية خلال الآونة الأخيرة وضعت الرياضة المصرية فى مكانها الريادي الطبيعي القاري والعالمي.

أبو أحمد: لن نستسلم والصحف ستعود الى مجدها

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard