الثلاثاء - 23 نيسان 2024

إعلان

تسريبات تكشف تصميم هاتف سوني الجديد Xperia 2 وموعد الإعلان عنه (صور)

المصدر: "ذا فيرج"
ترجمة محمد أبوزهرة
تسريبات تكشف تصميم هاتف سوني الجديد Xperia 2 وموعد الإعلان عنه (صور)
تسريبات تكشف تصميم هاتف سوني الجديد Xperia 2 وموعد الإعلان عنه (صور)
A+ A-

تستعد شركة #سوني للإعلان عن هاتفها الذكي الجديد Xperia 2، يوم 5 أيلول الحالي، خلال معرض IFA 2019 المقرر عقده بالعاصمة الألمانية برلين، حيث سيكون الهاتف الجديد هو خليفة هاتفها الرائد الحالي Xperia 1.

ووفقاً لموقع "ذا فيرج" التقني، فإن بعض التسريبات للهاتف الجديد ظهرت عبر الإنترنت للمرة الأولى، حيث يضم الهاتف الجديد شاشة تمتاز بدقة عالية وتسير بنفس دقة شاشة Xperia 1، على رغم أن الكاميرا الخلفية انتقلت إلى الجانب الأيسر من الجزء الخلفي من الهاتف، بينما يتطابق الهاتفان في موقع سماعة الأذن ومجموعة متنوعة من الأزرار وترتيبها ومستشعر البصمة على الحافة اليمنى للهاتف.

يحتفظ الهاتف Xperia 2 المقبل بمعظم عناصر التصميم المستخدمة في الهاتف Xperia 1 الحالي باستثناء موضع الكاميرا الخلفية الذي تم تغييره إلى أعلى الزاوية العلوية اليُسرى، وهو ما يؤكد أن سوني بطيئة للغاية في إجراء تغييرات شاملة على تشكيلة هواتفها، فيما لم تظهر التسريبات مصير الجزء الداخلي للجهاز الجديد.

يحتوي هاتف Xperia 1 على معالج Snapdragon 855، وإن صحت التسريبات فهذا يعني أن سوني لم تواكب التطور في الهواتف التي تستخدم للألعاب، مثل Black Shark 2 pro، و Asus ROG Phone II، الذي يحتوي كلاهما على المعالج الجديد Snapdragon 855 Plus، ومع ذلك فإذا طورت سوني شاشة هاتفها الجديد بمعدل تحديث عالٍ، مثل OnePlus 7 Pro، و Razer Phone 2، فيمكنها أن تجذب اهتمام المستخدمين.

ومن المقرر أن تعقد شركة Sony مؤتمرها الصحافي في معرض IFA 2019 في 5 أيلول، لذا يتعين علينا الانتظار لمعرفة ما إذا كانت الشائعات ستتواصل حتى ذلك الحين أم لا.


الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم