اتفاق بين برشلونة وسان جيرمان بشأن نيمار

29 آب 2019 | 19:51

المصدر: "أ ف ب"

  • المصدر: "أ ف ب"

نيمار (أ ف ب).

شارك النجم البرازيلي #نيمار في تمارين فريقه باريس سان جيرمان الفرنسي، وسط تقارير تتحدث عن التوصل إلى اتفاق بين الأخير و #برشلونة الإسباني من أجل عودته إلى صفوف النادي الكاتالوني.

وكان نيمار آخر اللاعبين الذين نزلوا الى الملعب الخميس من أجل المشاركة في الحصة التدريبية، التي تابعها عدد كبير من وسائل الإعلام ونُقلت مباشرة على القناة التلفزيونية الخاصة بنادي العاصمة الباريسية.

لكن النجم البرازيلي لن يكون مرة أخرى بصحبة الفريق، عندما يلعب الجمعة ضد متز في الدوري المحلي، وذلك بحسب ما أكد مدربه الألماني توماس توخيل بالقول: "نيمار ليس مع الفريق لأن الوضع ما زال كما كان قبل تولوز (مباراة نهاية الأسبوع الماضي). لم يتغير أي شيء".

وذكرت شبكة "سكاي سبورتس" الإيطالية في وقت سابق أن سان جيرمان توصل أخيرا الى اتفاق مع برشلونة من أجل أن يستعيد الأخير خدمات النجم البرازيلي، الذي تركه قبل عامين للالتحاق ببطل "ليغ 1" في صفقة قياسية بلغت 222 مليون أورو.

من جهتها، ذكرت إذاعة "راك 1" الكاتالونية أن رئيس برشلونة جوسيب ماريا بارتوميو موجود حالياً في موناكو وسيجتمع بمسؤولي سان جيرمان، وذلك على هامش قرعة دور المجموعات من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وكشف المدير الرياضي لبرشلونة خافيير بورداس الثلثاء بأن ناديه اقترب من استعادة خدمات النجم البرازيلي بعد مفاوضات بين الجانبين، موضحا للصحافيين بعيد عودته من باريس حيث اجتمع بمسؤولي نادي العاصمة الفرنسية: "لا اتفاق حتى الآن. لا زلنا نفاوض لكننا نعتقد بأننا ندنو (من اتمام الصفقة)".

وعندما سئل ما إذا كانت المحادثات تتمحور حول المبلغ المالي اكتفى بالقول "نعم، بكل تأكيد". وبحسب صحيفة "لو باريزيان" فإن برشلونة عرض مبلغا مقداره 170 مليون أورو، على أن يتم تسديده على دفعتين وربما يتضمن لاعبا او لاعبين ينتقلان في الاتجاه المعاكس.

وكان النادي الكاتالوني أوفد لاعبه السابق الفرنسي إريك ابيدال، أوسكار غراو الرئيس التنفيذي وبورداس الى باريس الثلثاء للتفاوض حول عودة نيمار. كما حضر اللقاء ايضا مدير اعمال نيمار بيني زاهافي، في حين تواجد من الجانب الباريسي المدير الرياضي البرازيلي ليوناردو والمدير العام جان كلود بلان.

وأشارت تقارير إلى أن نيمار ابلغ ليوناردو الاثنين أنه يريد الانتقال إلى برشلونة وليس الى أي نادٍ آخر.

فادي الخطيب يصرخ في ساحات الثورة

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard