الجمعة - 19 نيسان 2024

إعلان

هل تستطيع ريهانا منافسة "فيكتوريا سيكريت"؟

المصدر: النهار
فاديا خزام الصليبي
هل تستطيع ريهانا منافسة "فيكتوريا سيكريت"؟
هل تستطيع ريهانا منافسة "فيكتوريا سيكريت"؟
A+ A-

بعد عام واحد من أول عرض بارز لعلامتها التجارية Savage X Fenty، أعلنت ريهانا عن العرض الثاني في العشرين من أيلول على موقع Amazon Prime في أكثر من 200 دولة. هذه ضربة جديدة لفيكتوريا سيكريت.

هل ماتت فيكتوريا سيكريت؟ تحية إلى ماركة Savage X Fenty؟ التي تطرح نفسها بقوة في خريف عام 2019.

ففي الوقت الذي تتراجع فيه العلامة التجارية فيكتوريا سيكريت، تدق ريهانا المسمار في الإسفين، معلنة البث المباشر لمعرض Savage X Fenty في 20 أيلول على موقع Amazon Prime في أكثر من 200 دولة. "نحن نعمل على تجربة جريئة ومثيرة وحيوية يمكنك أن تتخيلها"، أعلنت مع ضجة كبيرة يوم الاثنين، 26 آب، على حسابها في Instagram بعد مرور عام على عرضها الأول للملابس الداخلية، التي تبنّاها عالم الموضة، تتبع سفيرة بربادوس الاستثنائية طريقها إلى نجاح جديد!

العرض الأوّل كان فريداً من نوعه، مثيراً وأنثوياً. استعراض انبثق من صورة ريهانا التي كانت تستوعب دائمًا شكلها، وإيجابيات جاذبيتها، لا سيّما وأنّها أصبحت واحدة من أقوى سيدات الأعمال في العالم، بمشاركة عدد من النجوم البارزين مثل الإختين حديد اللتين عرضتا أيضاً لفيكتوريا سيكريت - أضف الى ذلك سينوغرافيا إستوائيّة وكوريغرافيا أصيلة: العرض ارتقى إلى مستوى التوقعات.

يعدّ هذا الحدث الأول الذي اهتمّ به موقع أمازون برايم.  سيبث العرض الثاني Savage X Fenty في أنحاء العالم. لذلك عندما تهمس المطربة في سماعات رأسنا You Needed Me (2016): ربما نعم، نحن بحاجة إليها لكي ننفض الغبار عن عالم الملابس الداخلية.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم