هكذا استنكر النجوم تفجير حارة حريك

22 كانون الثاني 2014 | 15:20

المصدر: "النهار"

  • المصدر: "النهار"

بعد التفجير الذي استهدف حارة حريك وأدى إلى وقوع العديد من الضحايا والجرحى، استنكرت مجموعة من النجوم الحادث الأليم، ومن بينهم السوبر ستار راغب علامة الذي نشر صورة لحمار مزنر بمتفجرات تركله قدم، كتب عليها "فتنة طائفية"، في دلالة واضحة الى أن من يرسل الانتحاريين لقتل الناس يهدف إلى إحداث فتنة طائفية.

من جهتها، مصادر مقربة من الفنانة نجوى كرم تحدثت عن تأثر نجوى وبكائها على مصير الشهيدة ماريا الجوهري التي كانت من أشد المعجبات بها، وبدا ذلك واضحاً من الصور التي سبق ونشرتها لكرم عبر "فايسبوك". أما الممثل يوسف الخال، فغرّد عبر "تويتر": "البلاد العربية نصفها عَرَبي ونصفها الآخر عِبْري، هذه هي الحرب التي نعيشها... ولبنان كم نصف؟".

وكتبت الفنانة باسكال مشعلاني: "ارحموا لبنان... ارحموا الناس... ارحموا بلدنا الغالي الحلو... كفى، وتوحدوا يا زعماء لنقطع هالمرحلة العصيبة بإيد وحدي". كذلك قالت الفنانة يارا: "يا رب... أنت على كل شي قدير... الله يرحم الشهداء ويصبّرنا ويكون معنا ومع لبنان".
وأيضاً، استنكرت الاعلامية رابعة الزيات التفجير، وكتبت: "محمد ، ملاك، علي ، ماريا... كلن أبرياء وكلن لبنانيّ، وكلن شباب بعمر الورود عم يقصفلن أعمارن الارهاب". أما الشاعر نزار فرنسيس، فكانت له هذه الأشعار: "تقتلو فينا العزيمِة/ العزيمِة روح مِنّا ما بتطلع/ ومهما تْوَسّعو حدود الجريمة/ الجريمِة بس إنّو بْيوم نركع".

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard