تدابير سير لأيام بسبب أعمال تعبيد المسلك الشرقي لنفق سليم سلام

29 آب 2019 | 11:33

المصدر: "قوى الأمن الداخلي"

  • المصدر: "قوى الأمن الداخلي"

نفق سليم سلام.

أعلنت المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي ـ شعبة العلاقات العامة، أن إحدى الشركات المتعهّدة ستقوم بتعبيد المسلك الشرقي لنفق سليم سلام (المتّجه من المدينة الرياضية نحو رياض الصلح)، وذلك اعتباراً من الساعة 20.00 من يوم الجمعة 30/8/2019 ولغاية مساء يوم الأحد 1/9/2019.

علماً بأن هذه الأعمال ستؤدي إلى منع المرور ابتداءً من مدخل العاصمة بيروت عند منتصف أوتوستراد الأسد وعلى مستديرة السفارة الكويتية حتى نهاية المسلك المذكور، والطرقات المؤدية له.

كما ستقوم شركة أخرى، يوم الأحد 1/9/2019، بتركيب لوحات إرشادية ولافتات سير توجيهية كبيرة على مسلكي النفق، وذلك على مرحلتين، وفقاً للآتي:

الأحد، قبل الظهر:

منع المرور على المسلك المتّجه من نفق السفارة الكويتية باتجاه جسر الكولا، مع الإبقاء على المسلك الآخر سالكاً أمام حركة المرور، خلال فترة ما قبل الظهر.

منع المرور على جسر الكولا من جهة جامعة بيروت العربية مع الإبقاء على مسرب واحد سالكاً باتجاه تحت الجسر.

الأحد، بعض الظهر: منع المرور على الطرقات التالية:

المسلك المتّجه من نفق سليم سلام باتجاه جسر الكولا، داخل وخارج النفق.

المسرب المؤدّي من جسر فؤاد شهاب باتجاه نفق سليم سلام.

نفق الإسكوا.

المسرب من زقاق البلاط باتجاه نفق سليم سلام.

يرجى من المواطنين الكرام، أخذ العلم والتقيد بتوجيهات رجال قوى الأمن الداخلي وإرشاداتهم، وبعلامات السير الموضوعة في المكان، تسهيلاً لحركة المرور، ومنعاً للازدحام. 

فاهي حديديان .... تنظيم قطاع الصاغة ضروري

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard