سان جيرمان يوضح قراره في عرض برشلونة لضم نيمار

29 آب 2019 | 11:42

المصدر: "ماركا"

  • المصدر: "ماركا"

نيمار (أ ف ب).

رغم التفاؤل الكبير الذي كان يسيطر على نادي #برشلونة الإسباني حول صفقة استعادة النجم البرازيلي #نيمار من باريس سان جيرمان الفرنسي، إلا أن الأخير اعتبر أن العرض المقدم من بطل إسبانيا غير كافٍ.

ونقل موقع صحيفة "ماركا" الإسبانية عن إذاعة "مونتي كارلو" أن سان جيرمان أكد لبرشلونة أن نيمار لن يغادر النادي في صفقة تبادلية، وإنما مقابل مبلغ مالي.

وأضاف أن إدارة بطل فرنسا رفضت أحدث عروض النادي الكاتالوني، مما يعني أن الأخير تراجع خطوة إلى الوراء في طريقه لاستعادة اللاعب، الذي كان متفائلاً بشأن الصفقة.

وعرض برشلونة نحو 135 مليون أورو على دفعات إضافة إلى لاعبين هما عثمان ديمبيلي وإيفان راكيتيتش، لكن سان جيرمان اعتبر أن هذا العرض غير مقبول.

وستكون الساعات القليلة المقبلة حاسمة، لا سيما أن تقارير إعلامية أشارت إلى لقاء سيجمع بين رئيس نادي برشلونة جوسيب ماريا بارتوميو ونظيره في سان جيرمان ناصر الخليفي على هامش قرعة دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا اليوم الخميس، لحسم الأمر.

فادي الخطيب يصرخ في ساحات الثورة

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard