بسبب محمد رمضان... النقابات الفنية المصرية تغيّر بروتوكولها

29 آب 2019 | 10:05

المصدر: "النهار"

محمد رمضان.

قرر نقباء النقابات الفنية المصرية "الموسيقية والسينمائية والتمثيلية" الاجتماع خلال الأيام المقبلة بحضور المخرج عمر عبدالعزيز، رئيس الاتحاد العام للنقابات الفنية، والفنان هاني شاكر، نقيب المهن الموسيقية، والدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، والمخرج مسعد فودة، نقيب المهن السينمائية من أجل تعديل عدد من قوانين النقابة.

وعلمت "النهار" أن الاجتماع بشكله العام سيبحث مناقشة سبل تطوير العمل والتنسيق بين النقابات الفنية الثلاث في المرحلة المقبلة، والاتفاق على تفعيل كل مواد القانون واللوائح المنظمة لكل نقابة بمنتهى الحسم والجدية، وتحديد وترسيم المسؤوليات بين النقابات الفنية الثلاث من ناحية، والهيئات والمؤسسات الثقافية الحكومية وغير الحكومية من ناحية أخرى.

أما في شكل خاص، فسيكون الاجتماع مخصصاً لحل أزمة غناء محمد رمضان، حيث وُضِعَت النقابة في ورطة كبيرة خلال الأيام الماضية بسبب تصرفاته في حفلاته، وسيطلب شاكر وضع أسس وقواعد إجبارية على أي فنان يريد الغناء وإحياء حفلات.

علاء أبو فخر: الحكاية الجارحة

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard