سميرة سعيد رائعة خلال جلسة تصوير بالأبيض والأسود!

30 آب 2019 | 11:30

المصدر: النهار

نشرت النجمة المغربيّة #سميرة_سعيد على صفحتها على إنستغرام صور لها من جلسة تصوير قامت بها بالأبيض والأسود. إعتمدت النجمة سميرة فستاناً باللون الأسود المصمم من الكريب من توقيع المصمم توفيق الحسن. 

إتخذت سميرة الطراز الفرنسي الدرامي في هذه الجلسة وخاصةً عندما اعتمرت هذه القبعة التي أضفت طابع الفنتدج التي تحرص النجمة على الظهور به. لقتتنا الخواتم الضخمة والأقراط الماسية الطويلة من IRAM JEWELRY إضافة الى أحمر الشفاه الداكن الذي رسمت الخبيرة به فمها.

الجلسة من إنتاج شركة TAGLINE MENA لصاحبها نضال الهاني. ويُذكر أنّها المرة الثانية التي تصوّر النجمة هذا العام جلسة بالأسود والأبيض وتتعامل مع الطاقم نفسه، إذ سبق لها في نيسان الماضي أن تصدّرت غلاف مجلة "زهرة الخليج" الإماراتية ونسقت الستايل من الماركات نفسها التي استعانت بها حالياً.

وعن هذا التعاون قال المصمم توفيق:" هذا ليس التعاون الأول لي مع الفنانة سميرة سعيد، وأنا سعيد جداً بهذه الصداقة التي جمعتني بها، فهي فنانة رائعة من الداخل والخارج وهي من الفنانات اللواتي يرغبن بدعم المواهب الشابّة وأنا أقدّر هذا الدعم وأشكر إيمانها بي".



جلسة تصوير للمجلة الإماراتية "زهرة الخليج"




نقطة ضو تصنعها إليسا مع "النهار" ومعكم

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard