تسريب فيديو جديد لما قد يبدو عليه هاتف "آيفون 11" المقبل!

28 آب 2019 | 13:33

المصدر: "ميرور"

  • المصدر: "ميرور"

صورة لهاتف ايفون 11 المرتقب ( يوتيوب)

لا يزال أمامنا أقل من شهر قبل أن تكشف شركة #أبل عن هواتف #أيفون لعام 2019، حيث تنتشر حالياً الكثير من الشائعات بشكل كبير عن الهواتف الذكية.

ويكشف التسريب الأخير لمحة عما يمكن أن تبدو عليه أجهزة أيفون الجديدة - والتي من المتوقع أن يطلق عليها iPhone 11 وiPhone 11 Pro.

وبحسب ما نقله موقع "ميرور" فقد نشرت قناة YouTube ConceptsiPhone مقطع فيديو لما تدعي أنه "نماذج واقعية" لهاتفي "أيفون 11" و"أيفون 11 برو"، حيث تتميز النماذج المعروضة في الفيديو بتصميم من الذهب الوردي، مع دعم باللون البيج وحواف من الذهب الوردي.

وكما هو الحال مع الطرز السابقة، يتميز الجزء الخلفي من جهاز أيفون بشعار أبل، بالإضافة إلى كلمة "iPhone" وهي ميزة كان يُشاع سابقًا أنها مفقودة، وفي ما يتعلق بالكاميرا الخلفية، يبدو أن لدى أيفون كاميرا خلفية ثلاثية العدسات، مع ترتيب العدسة الثالثة في مربع في الجزء العلوي من الجهاز.

وتشير لمحة سريعة في الجزء السفلي من الهاتف الذكي إلى أن منفذ Lightning المخيف يمكن أن يبقى في أجهزة أيفون لهذا العام، بدلاً من التحديث إلى منفذ USB-C المستخدم على نطاق واسع، ونظرًا لأن الأجهزة الموجودة في الفيديو عبارة عن طرز، فإن ConceptsiPhone لا يمكنه تشغيلها، لذا فمن الصعب رؤية أي ميزات أخرى.


ويشاع أن أبل ستطلق هذا العام ثلاثة هواتف أيفون جديدة من طرز iPhone 11، بالإضافة إلى iPhone Pro بحجمين، ومن المتوقع أن تكشف أبل عن أجهزتها الجديدة في كاليفورنيا في العاشر من الشهر المقبل .

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard