تأهل صعب لأوساكا في فلاشينغ ميدوز

27 آب 2019 | 23:25

المصدر: "أ ف ب"

  • المصدر: "أ ف ب"

أوساكا (أ ف ب).

عانت اليابانية #ناومي_أوساكا (المصنفة أولى وحاملة اللقب) صعوبة في بلوغ الدور الثاني من بطولة الولايات المتحدة المفتوحة لكرة المضرب، آخر البطولات الأربع الكبرى ضمن "غران شليم"، بفوزها على الروسية آنا بلينكوفا 6-4 و6-7 (5-7) و6-2، على ملاعب فلاشينغ ميدوز.

واحتاجت أوساكا إلى بذل جهود مضاعفة لتخرج فائزة في ساعتين و28 دقيقة.

وقالت أوساكا: "لا أعتقد بأنني كنت مشدودة الأعصاب في حياتي مثل ما حصل في هذه المباراة، كما انها (بلينكوفا) لعبت بطريقة جيدة".

وأضافت: "لقد بدأت بطريقة بطيئة جداً ولم أجد إيقاعي، لكني كافحت قدر المستطاع ونجحت في تحقيق الفوز".

وكانت أوساكا في طريقها إلى خسارة المجموعة الأولى، عندما تقدمت عليها منافستها الروسية 4-1، لكن اليابانية نجحت في الفوز بخمسة أشواط توالياً لتحسمها في مصلحتها.

وكادت أوساكا تحسم المباراة لمصلحتها عندما كسرت إرسال منافستها في الثانية، لتتقدم 6-5 والارسال في حوزتها، لكن بلينكوفا أدركت التعادل 6-6 وفازت بالجولة الفاصلة. ولم تجد أوساكا صعوبة في الثالثة لتنهيها 6-2.

وختمت: "غالباً ما أتعلم من المباريات الصعبة لكي أجهز نفسي للمباريات التالية".

وتُوجت أوساكا بباكورة ألقابها خلال مسيرتها في فلاشينغ ميدوز بالذات العام الماضي، بفوزها على الأميركية سيرينا وليامس قبل أن تحرز أيضا بطولة أوستراليا المفتوحة مطلع العام الحالي.

وتلتقي أوساكا، التي خرجت من الدور الأول لبطولة ويمبلدون هذا العام، البولندية ماغدا لينيت في الدور التالي.

فادي الخطيب يصرخ في ساحات الثورة

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard