الأربعاء - 24 نيسان 2024

إعلان

إليسا انضمت إلى "العصابة" لإنقاذ نيربوبي... هديّة بين المزاح والجد (صورة)

المصدر: "تويتر"
إليسا انضمت إلى "العصابة" لإنقاذ نيربوبي... هديّة بين المزاح والجد (صورة)
إليسا انضمت إلى "العصابة" لإنقاذ نيربوبي... هديّة بين المزاح والجد (صورة)
A+ A-

أمام الواقع السياسي والأمني المقلق الذي يمرّ فيه لبنان، خصوصاً في الأيام الأخيرة، استطاعت الفنانة #إليسا أن تؤكد أنها نجمة الـ"سوشيل ميديا" فتستطيع أن تحتل الترند مهما كانت الاستحقاقات، لكنّ الطريف هذه المرة أنها تربّعت على عرش الترند في لبنان بعد نشرها صورة لهدية تلقّتها أرفقتها بتعليق على شكل مزحة.

وفي التفاصيل، فإنّ إليسا عبّرت منذ فترة عن إعجابها بالمسلسل الاسباني "La Casa de Papel" (البروفيسور) الذي يعرض عبر شبكة "نتفليكس"، فوصلتها هدية ترفيهية من إدارة المسلسل عبر إدارة أعمالها عبارة عن صورة لقناع سلفادور دالي الذي يرتديه اللصوص في المسلسل ورسالة جاء فيها: "في شي انكسر بالجزء الثالث من "البروفيسور" وخلاّكِ مصدومة. بس ضلّك متفائلة! لأن مع الجزء الرابع حتصيري أسعد وحدة. لملكة الإحساس أو صار فينا نقلك بيروت".

بدورها، أحبّت إليسا أن تشارك فرحتها بهذه الهدية الخاصة، فنشرتها في حسابها وأرفقتها بتعليق قالت فيه مازحة: "أنا جاهزة لأكون جزءاً من العصابة إلى جانب "البروفيسور" والفريق، شكراً "نتفليكس" وشكراً "لاكاسادي بابل"، مضيفة: "نيربوبي، نحن قادمون لإنقاذك… مع حبّي، بيروت".


بدوره، رد حساب المسلسل على تغريدة إليسا بالقول: "نحن سعداء لوجودك إلى جانبنا، بيروت"، وأيضاً حساب "نتفليكس": "نحن بانتظارك، بيروت أهلاً بك ضمن العصابة".

يذكر أنّ شخصيات المسلسل أو أعضاء العصابة في المسلسل تحظى بأسماء مدن، لهذا السبب نادى صنّاع العمل إليسا بلقب بيروت كجزء من العصابة بعدما أطلقته على نفسها.

هذا الجوّ الذي أضفته إليسا على جمهورها، وضع البعض منهم في حيرة من أمره، ليتكهّن البعض بأنها مقبلة على المشاركة في دور تمثيلي في المسلسل الاسباني بعد إعلانها اعتزال إصدار الألبومات بعد ألبومها المقبل، فيما ردّت إليسا على أحد متابعيها الذي تساءل في هذا الشق قائلة: "بالطبع لا".

 

 


الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم