السبت - 20 نيسان 2024

إعلان

رفيق علي أحمد: "ليس بالخبز وحده يحيا الإنسان"

المصدر: "النهار"
محمود إبراهيم
رفيق علي أحمد: "ليس بالخبز وحده يحيا الإنسان"
رفيق علي أحمد: "ليس بالخبز وحده يحيا الإنسان"
A+ A-

أكد النجم المسرحي رفيق علي أحمد أن مشاركته في تصوير فيديو كليب "عيش يا قلبي"، أحدث أعمال الفنان آبو، وجاءت نتيجة اقتناعه بما يقدمه آبو من أعمال فنية، وأنه فنان له أسلوبه المتميز في التفكير وكتابة وتلحين الأغاني، كما أن محتوى أعماله الإنساني الصادق يتفق تماماً مع شخصية أبو الحقيقة كما يعرفه من قرب.

وأضاف رفيق في بيان أنه التقى للمرة الأولى مع آبو في أثناء وجوده في لبنان من خلال أحد الأصدقاء المشتركين بينهما، وجذبه آبو بشخصيته الصادقة والحقيقية، فلا فرق بين شخصيته كإنسان وفنان، ويظهر ذلك بشكل واضح من خلال تعامله مع المعجبين والناس في الشارع حيث يتفاعل معهم بعفوية شديدة.

وأكد رفيق أنه لم يحصل على أي أجر مادي مقابل ظهوره في الأغنية "فليس بالخبز وحده يحيا الإنسان" وبعض التجارب التي يخوضها الفنان يقوم بها نتيجة اقتناعه الشخصي، كما أنه بالفعل سعيد بأدائه التمثيلي في الأغنية التي يجدها ذات محتوى إنساني صادق وبعيدة من الأسلوب الاستهلاكي والتجاري السائد.

الفنان رفيق علي أحمد خطف الأضواء بظهوره للمرة الأولى مع النجم آبو، والممثلة وملكة جمال لبنان السابقة فاليري أبو شقرا، في فيديو كليب "عيش يا قلبي" الذي تم تصويره في لبنان وأخرجه فادي حداد.


الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم