كيف تدخلين النقوش البرية إلى ديكور المنزل؟

14 أيلول 2019 | 10:40

المصدر: النهار

prshots.com

يستعين مهندس الديكور خلال تأثيث المنزل بما يسمّى بـFOCAL POINT اي نقطة محورية في عملية الديكور. إذا كنت تهوين الأثات الفاتح فالتطبيعات الوحشية تكون إضافة جذابة تبعث الحيوية إلى ديكور المنزل. في الصالون، مكنك إضافة صوفا أو مقعد منفّذ بتطبيعات الحمار الوحشي او بنقش الفهد واتخاذها نقطة محورية لتبني عليها هندسة الغرفة الداخلية. أو يمكنك الاستعانة بورق للجدران مطبع بهذه النقوش على جدار واحد فقط. كما يمكنك الاستعانة بوسائد مطبعة بتلك النقوش المستوحاة من الأدغال.

AUDENZA
أما إذا كنت من هواة الأثاث النيود، فيمكنك الاستعانة بأوعية مطبّعة بنقش الحمار الوحشي، او بأكسسوارات تتجسد فيها الحيوانات البرية. يعتبر البعض أنّ الاستعانة بجلد الفهد أو الحمار الوحشي قد يكون مبتذلاً ولكن العديد من المصممين جربوا تلك المواد والجلود بطريقة راقية وعصرية ومنهم روبيرتو كافالي وفيندي وفرساتشي والنتيجة تقول إنه لا ضير من الاستعانة بسجادة من وبر الفهد الاصطناعي او بكنبة منفذة بفرو يشبه كسوة الفهد ولكن الأهم هو معرفة تنسيق تلك الأغراض. لذا طلى مصمم الديكور الغرفة بلون داكن واستعان بأثاث فاتح وأدخل أكسسوارات مستوحاة من حيوانات الأدغال ومن طبيعة الأدغال البرية والمتوحشة، فهل أقنعناك بوجهة نظرنا؟؟

AUDENZA

AUDENZA

cult furniture

CULT furniture

cult furniture

cult







اليسا في "النهار": تكشف اسراراً وتبوح



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard