كعكة زفاف تتحوّل إلى تحفة فنية... طولها متران ونصف وتزن 44 كيلو

27 آب 2019 | 14:19

المصدر: "مترو"

  • المصدر: "مترو"

كعكة زفاف، "مترو".

حوّل خبّاز كعكة زفاف إلى تحفة فنية. وبحسب ما ذكر موقع "مترو" البريطاني، استغرق صنع هذه الكعكة أسبوعًا كاملًا. وصنعها بيتر روبرتس من شركة Center Attraction Cakes في ليفربول بطول ثمانية أقدام أي حوالى المترين ونصف المتر وبوزن أكثر من 44 كيلوغراماً.

واستخدم بيتر 100 بيضة و25 كيلو من الطحين و25 كيلو من الزبدة و19 كيلو من السكر. وقد تم تغطية الكعكة بحوالى 44 كيلو من الكريما. وصنعت الكعكة على شكل الكنيسة الرخامية في Bodelwyddan بويلز، وتتميز بالتماثيل ليس فقط للعروس والعريس إنّما أيضاً لوصيفات الشرف وستة من الأصدقاء.

وأشار الخبّاز بيتر إلى أنّه لا يمكنه الكشف عن هوية الزوجين لكنّه أكّد أنّهما فوجئا بالمشهد النهائي للكعكة. وقال: "كانت هذه واحدة من أكثر الكعكات المتعبة التي صنعتها حتى الآن، وتطلّبت الكثير من الوقت لإنهائها في الوقت المحدد". وأضاف: "كانت الكعكة بطول مترين ونصف المتر. وكنت أراها في نومي". كلّف الأمر كلّه 1500 جنيه إسترليني أي حوالى 1800 دولار. وتعاون خمسة أشخاص لحمل الكعكة إلى المكان المناسب. 

مقابلة غير عادية مع ماريتا الحلاني: هذه حكايتي مع مسلسل 2020



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard