الجمعة - 19 نيسان 2024

إعلان

لِم انتقد البعض فستان ميلانيا ترامب في اجتماع قمة الدول السبع؟

المصدر: "النهار"
فاديا خزام الصليبي
لِم انتقد البعض فستان ميلانيا ترامب في اجتماع قمة الدول السبع؟
لِم انتقد البعض فستان ميلانيا ترامب في اجتماع قمة الدول السبع؟
A+ A-

عند وصولها إلى قمة G7 في بياريتز، ظهرت ميلانيا ترامب في ثوب الكناري الأصفر مع أنماط مصبوغة من مجموعة Calvin Klein Cruise 2019 . بعض مستخدمي الإنترنت لا يبدون مقتنعين بفستان السيدة الأولى..

في كل إطلالاتها الرسمية، تواجه ميلانيا ترامب تحدياً هائلاً: اعتماد ملابس تليق بالسيدة الأميركيّة الأولى فإطلالتها تفحص بالمجهر. ووصولها  الى قمة مجموعة الدول السبع الكبرى في بياريتز، لم تتخطَّ القاعدة. في طريقها لأسفل الطائرة، كانت نظارتها الشمسية مثبتة على أنفها، استقبلت العارضة السابقة المصورين، الذين كانوا مجتمعين على بعد أقدام منها على المدرج.

كانت السيدة الأولى ترتدي فستانًا أصفر كناري مع نقوش مصبوغة، وقد انتعلت حذاء وردي اللون من كريستيان لوبوتان. الفستان من توقيع Calvin Klein كالفن كلاين، الزي هو قطعة نافدة من المخزون، وكما هو ظاهر في الموقع الألكتروني للمتجر الفاخر The List، تبلغ قيمة عملية الشراء 650 دولارًا. فستان للنهار يمكن الوصول إليه بشكل أكثر قليلاً من المعتاد، وقد بيع بشكل خاص في عام 2018، نظرًا لأنّه من ضمن مجموعة كروز 2019. خلال رحلتها إلى اليابان في شهر أيّار، تمت الإشارة بخبث إلى تكلفة ملابس ميلانيا ترامب بواسطة الصحف الفضائحيّة. وفقًا لمعايير هذه الصحف، فإن السيّدة الأولى جالت لمدة 48 ساعة بأثواب تقدر قيمتها الإجمالية بأكثر من 12000 أورو.

Melania Trump

الزي الذي يتحدث عنها

كالعادة، الثوب لا يلبي  ذوق الجميع. على الشبكات الاجتماعية، لم يكف البعض عن انتقاد السيدة الأولى للولايات المتحدة. "ترامب وميلانيا وصلا إلى فرنسا. وقد تعرّضت السيدة الأولى لحادث على متن Air Force One ونزلت من الطائرة مع لطخة كبيرة على الفستان ، "ضحك مستخدم على تويتر. وآخر "يا إلهي، ما هذا اللباس؟ إنه قبيح للغاية. ماذا حدث للزهرة الكبيرة"؟

على العكس من ذلك، أشاد آخرون على اختيار السيدة الأولى للباس. ووصفت الصحافية الأميركية راشيل تاشجيان الفستان بمجرد وصول طائرة ميلانيا ترامب: "لقد وصلنا إلى قمة الصبغ tie-dye: ميلانيا ترامب في فستان من الدنيم الأصفر مع حلزونات صبغية وردية اللون، من مجموعة Calvin Klein’s Resort 2019".










الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم