التحقيق مع فنان مصري بتهمة "تعذيب طفل تبنّاه من دار أيتام" (صور)

26 آب 2019 | 09:24

المصدر: "النهار"

تامر.

واجه الفنان والإعلامي المصري تامر شلتوت، أزمة عنيفة خلال الساعات الماضية، بعد اتهامه بتعذيب طفل تبنّاه قبل شهرين والاعتداء عليه، حيث يواجه انتقادات حادة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، في شأن اتهامه بالاعتداء على طفل يبلغ من العمر 5 أعوام.

وبعد تداول الأمر بصورة كبيرة، استجابت الدكتورة غادة والي، وزيرة التضامن الاجتماعي، لمناشدات رواد مواقع التواصل الاجتماعي، لتؤكد أن الفنان سيخضع للتحقيق في الواقعة، والوقوف على حقيقة الأمر، إذ قالت عبر حسابها الشخصي على موقع "فايسبوك": "جار التحقيق في الواقعة، وسيتم اتخاذ اللازم لحماية الطفل".

ورفض تامر شلتوت، التعليق على الواقعة، والرد على هذه الاتهامات، حيث تواجد في مقر وزارة التضامن خلال الساعات الماضية وأدلى بأقواله، نافياً الاتهام الموجه إليه بالاعتداء على الطفل اليتيم الذي يتبناه.

يذكر أن الإعلامي الشاب تامر شلتوت، مقدم برنامج "صباح الخير يا مصر"، شارك في عديد من الأعمال الفنية، وكان آخرها المسلسل الرمضاني "حكايتي"، بطولة الفنانة ياسمين صبري، والفنان أحمد صلاح حسني.

تامر.

تامر.

تامر.

علاء أبو فخر: الحكاية الجارحة

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard