أندية مصر تحقق العلامة الكاملة في "التمهيدي الأفريقي"

26 آب 2019 | 10:38

المصدر: "النهار"

الأهلي.

حققت الأندية المصرية الثلاثة المشاركة في الدور التمهيدي للبطولات الأفريقية 2020/2019، العلامة الكاملة، بعد فوزها ذهاباً وإياباً، سجلت خلالها 31 هدفاً، وجاءت نتائجهم على النحو الآتي:

1- الأهلي في بطولة دوري أبطال أفريقيا، تخطى اطلع بره بطل جنوب السودان بمجموع المباراتين 0/13؛ في الذهاب ببرج العرب فاز برباعية نظيفة، سجلها المغربي وليد أزارو هدفين، والتونسي علي معلول من ضربة جزاء، والبديل أحمد الشيخ.

وفي الإياب ببرج العرب أيضاً، حقق أكبر فوز مصري أفريقيا بتسعة أهداف دون رد.

سجل حسين الشحات هاتريك، وصلاح محسن هدفين، وحمدي فتحي هدفين، وأحمد فتحي هدفاً، ومصطفى سليم مدافع الفريق السوداني في مرماه.

الأهلي.

2- الزمالك في بطولة دوري أبطال أفريقيا، تخطي ديكاداها بطل الصومال بمجموع المباراتين 0/13؛ في الذهاب ببرج العرب، فاز الزمالك بسبعة أهداف دون رد، سجل المغربي أشرف بن شرقي هدفين، أحدهما من ضربة جزاء، وكلاً من عمر السعيد ومحمود حمدي الونش، والبديلين كريم بامبو، ومصطفى محمد هدفاً، وسجل مدافع الصومال هدفاً في مرماه.

وفي الإياب في برج العرب أيضاً، فاز الزمالك بستة أهداف دون رد، سجل مصطفى محمد هدفين، ومحمود عبدالرازق شيكابالا هدفين، محمود علاء من ضربة جزاء، ومحمود عبدالعزيز "زيزو" هدفاً.

الزمالك.

3- بيراميدز في بطولة الكونفدرالية، تخطى عقبة إيتوال دو كونغو بمجموع المباراتين 1/5؛ في الذهاب في القاهرة، فاز بيراميدز 1/4، سجل الغاني جون أنتوي هدفين، والبوركيني إيريك تراوري وأحمد علي كامل من ضربة جزاء، وفي برازافيل، فاز بيراميدز بهدف دون رد سجله إسلام عيسى.

بيراميدز.

وبذلك يلعب الأهلي والزمالك في دور الـ32 من دوري أبطال أفريقيا، بينما يشارك بيراميدز والمصري البورسعيدي في دور الـ32 من كأس الكونفدرالية الأفريقية.

اليسا في "النهار": تكشف اسراراً وتبوح



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard