مدير البسمة... خطة جديدة من شركة رحلات بحرية لاسعاد روادها

25 آب 2019 | 13:57

المصدر: "ديلي ميل"

ماريلا كروز.

لجأت شركة ماريلا كروز العالمية، إلى وسيلة جديدة لإسعاد روادها والتأكد من أن البسمة لا تفارق وجوهم طوال الرحلة.

ووفقاً لموقع "ديلي ميل" فإن الشركة استحدثت وظيفة بتعيين أول مدير للبسمة والسعادة البحرية في ماريلا كروز، وهو نيك سبانوديس، الذي تتمثل مهمته في إبقاء الضيوف سعداء من خلال تقديم أفضل الخدمات بالنسبة لهم.

وتتميز شركة ماريلا كروز بسفن على طراز رائع، تضم مطاعم ذات مستوى عالمي وأماكن إقامة فاخرة، والتي تمنح زائريها فرصة الاستمتاع بكل لحظة بمشاهدة الحياة البحرية المميزة، بجانب زيارة أفضل مدن العالم.

وأكد نيك سبانوديس، الذي يشغل منصب المدير العام لسفينة Marella’s Explorer 2 حيث يتولى مسؤولية الخدمة الممتازة والتشغيل على متن السفينة، بأنه يمتلك خبرة 18 عاماً في إسعاد رواد السفن التي عمل بها من البحر المتوسط وحتى المحيط الهادئ، مؤكداً أنه نقل خبراته في تطوير برنامج تدريب للعاملين بالتعاون مع خبير الابتسامة إيما كيني، لضمان تدريب موظفي شركة ماريلا على تحسين خدمتهم.

وتتميّز سفن ماريلا بأنها تعد بمثابة منزل لرواد الرحلات، الى جانب أفضل الوجبات والمشروبات ودور السينما في الهواء الطلق وملاعب الغولف وحمامات السباحة.

لست مضطراً حتى للوقوف على الأرض لتجربة المأكولات العالمية بفضل مجموعة لا تصدق من المطاعم على متن السفينة، بما في ذلك كورا لا المفضلة وذا بيتش كوف، حيث يمكنك تناول المأكولات المميزة مثل شرائح اللحم والسوشي الطازج  إلى اللينجيني محلي الصنع.

تبحر سفن ماريلا إلى مع أكثر من 200 وجهة حول العالم، وهو ما يجعلها مغامرة مثيرة، ما بين الإبحار في قناة بنما أو في البحر الكاريبي أو استكشاف المسارات في آسيا.

ماريلا كروز.

ماريلا كروز.

ماريلا كروز.

ماريلا كروز.


الى محبّي التارت... تارت الفراولة والشوكولا بمقادير نباتية!

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard