الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

ما جديد الأكسسوارات المدرسية هذا العام؟

المصدر: النهار
كارلا باسيل
ما جديد الأكسسوارات المدرسية هذا العام؟
ما جديد الأكسسوارات المدرسية هذا العام؟
A+ A-

مع اقتراب العام الدراسي يفتقر ولدك الى الكثير من الأمور عدا الكتب المدرسية والقرطاسية فهناك حقائب الظهر على شكل فقاعات وأدوات الكتابة المستوحاة من الفضاء، والمعاطف والثياب والأحذية العملية العالية لتحمي أقدام صغيرك من زخات المطر، لذا أعددنا لك باقة مختارة من الأكسسوارات الجديدة التي تجدينها في الأسواق ليكون يومه الدراسي الأول مفرحاً...

كما يقدم موقع NEXT ONLINE  كل ما تحتاجون إليه من الملابس الأساسية للمدرسة، من القمصان بياقة "فيلكور"، إلى الملابس بدون أزرار أو سحّاب. وهناك شنط، وأحذية وملابس رياضية، وأدوات للقرطاسية. وتضم المنتجات كذلك أحذية فائقة مع ميزة مضافة جديدة لإسفنج "ميموري فوم"، وأيضاً مقاومة للخدش والانزلاق، ونعالات متينة، وقياسات عريضة وضيقة ومناسبة.

وتمتاز مجموعة المنتجات بمتانتها وبسهولة العناية بها، حيث تعتمد على مادة التفلون الذي يمكن تنظيفه باستخدام الغسالة، ووضعه في آلة تجفيف الملابس.واخترنا لك السراويل القطنية والقمصان البيضاء الموحدة.

وبتوصيل المنتجات مباشرة إلى المنازل في غضون أربعة أيام فقط من الشراء، تمنح NEXT Online الأهالي راحة البال والاطمئنان بأن أبناءهم سيكونون مستعدين للعام الدراسي الجديد.

- هناك حقائب الظهر المتينة والتي يفضل شراؤها بألوان داكنة لكي لا تتسخ كثيراً فمهما حاولت ولكنه سيضعها على الأرض في الملعب لا تنسي ذلك. ويفضل ان تبتاعي حقيبة الظهر بجمالتين بدل الحقيبة المزودة بعجلات والتي تفسد سريعاً وتعتبر غير عملية مع الأولاد الصغار.

وهناك أقلام التلوين المزدانة برسوم إضافة الى الممحاة المسنوعة على شكل البوظة او الكوكيز او حلوى كاب كيك. و لا تنسي علبة الطعام وعبوة الماء لتحفظ حرارة الماء لولدك. كما تُعتبر مظلة المطر اساسية تحسباً للمطر والأيام العاصفة في الشتاء فلا تنسي إحضارها.

كما اخترنا لك سيدتي باقة من الأزياء الصالحة للمدرسة من كنزات قطنية او صوفية مزدانة برسوم وسراويل رياضية وأحذية عملية من ماركات مختلفة مثل REX LONDON , TKMAX, PRIMARK UK وتتوافر على الانترنت بأسعار مقبولة بمتناول الجميع.




الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم