لِمَ أشعلت إطلالات النجمات العربيات بالشورت مواقع التواصل؟

24 آب 2019 | 16:30

المصدر: النهار

تعوّدنا أن نرى هؤلاء النجمات بفساتين سهرة أو كوكتيل وقلّما شاهدناهنّ بثياب سبور أو ما يسمّى بثياب الشوارع، لكن هذه المرّة خرقن القاعدة.

هيفاء وهبي التي تتحضّر لإطلاق فيديو " شاغلة كل الناس" بالإضافة الى إحياء حفلة لها في 23 آب في مصر، عمدت الى نشر صورتين إعلانيتين لهذين الخبرين على إنستغرام وقد ظهرت فيهما بالشورت الجينز والتوب الأصفر. إطلالة مثيرة!

View this post on Instagram

Soooooo excited!? My new single #ShaghlaKolEnnas ? is out now accross all streaming and download platforms ?? It's yours! Enjoy it ? (Link in Bio) ?? the lyric video will be available soon on my official YouTube channel . استمعوا الآن إلى #شاغلة_كل_الناس ? على جميع التطبيقات?? ?? ترقبوا الفيديو قريباً على قناتي الرسمية على يوتيوب Photo by: @david_abdallah

A post shared by Haifa Wehbe (@haifawehbe) on

أمّا النجمة نادين نسيب نجيم أرادت الإعلان عن شيء ما، ربما بداية تصويرها لمسلسلها الرمضاني الجديد 2020 مع قيس شيخ نجيب، فوضعت صورة لها على إنستغرام وهي ترتدي شورت جينز قصير وتوب باللون الأسود والفضّي عاري الظهر كما انتعلت معهما جزمة قصيرة باللون الأصفر، وزيّنت عنقها الجميل بالسلاسل الفضيّة، ووجهها بالباييت الذهبي والفضي كما حافظت على شعرها منسدلا. إطلالة حيويّة ومثيرة للنجمة المحبوبة!

 النجمة المثيرة مايا دياب ففضلت أن تنشر فيديو لها أثناء عطلتها بجزر الباهامس، والطريف في الأمر أنّ مايا كانت ترقص في الفيديو مرتدية الشورت الجينز القصير مع توب أبيض تغطيه سترة رياضية بيضاء وانتعلت تونغ (شبشب) كما اعتمرت قبعة من القش ووضعت نظارات على عينيها، وقد رقصت حاملة كأس من الليموناضة، إطلالة ظريفة جدا للنجمة التي لاتهدأ ولا تكل!

لاشك أنّ تلك النجمات اللبنانيات المحبوبات في العالم العربي يعرفن تماما كيف يظهرن جمالهنّ المثير حتى خارج نطاق فساتين السهرة والمناسبات الكبرى.

@nadine.njeim.fans) on

اليسا في "النهار": تكشف اسراراً وتبوح



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard