سانشيس "يناسب مشروع ليل"

24 آب 2019 | 09:53

المصدر: "أ ف ب"

  • المصدر: "أ ف ب"

سانشيس (أ ف ب).

وقع لاعب الوسط البرتغالي #ريناتو_سانشيس عقد انتقاله من #بايرن_ميونيخ الألماني إلى #ليل الفرنسي لمدة 4 أعوام، وذلك بحسب ما أعلن الناديان.

ووصل اللاعب (22 عاما) الى شمال فرنسا من أجل الخضوع للفحص الطبي الروتيني قبل اتمام صفقة انتقاله الى ليل، الذي يشارك في مسابقة دوري أبطال أوروبا بعد إنهائه الموسم الماضي كوصيف لباريس سان جيرمان.

وقال ليل على لسان مديره العام مارك إينغلا: "نحن سعداء جدا بإكمال توقيع ريناتو سانشيس، اللاعب الاستثنائي. يتمتع بشخصية مثيرة للاهتمام تناسب مشروعنا".

وبحسب مصدر مقرب من ليل، فإن صفقة التعاقد مع لاعب بنفيكا السابق كلفت الفريق الفرنسي قرابة 20 مليون أورو، ما يجعله أغلى لاعب في تاريخ النادي الذي كان قد أجرى أكبر صفقة في تاريخه هذا الصيف أيضا بتوقيعه مع التركي يوسف يازيجي مطلع آب الحالي مقابل 16,5 مليون أورو من طرابزون سبرو.

وكشف سانشيس في تصريح لموقع ليل أن مواطنيه لويس كامبوس، المسؤول عن استراتيجية التعاقدات في النادي الفرنسي، والمدافع جوزيه فونتي أقناعه بالتوقيع مع وضيف بطل "ليغ 1"، موضحاً: "كنت على اتصال بلويس كامبوس منذ فترة طويلة. وعوده والثقة التي وضعها بي، أقنعاني".

وكان المدير التنفيذي لبايرن ميونيخ كارل هاينتس رومينيغيه فتح الباب أمام رحيل سانشيس بقوله قبل يومين في تصريح لشبكة "سكاي" الألمانية: "وصل ريناتو الى هنا قبل ثلاث سنوات كالولد الذهبي بعد أن توج بطلا لأوروبا وبلقب أفضل لاعب واعد في كأس أوروبا عام 2016. ومنذ ذلك الحين فقد مركزه في المنتخب الوطني".

وأضاف: "هو يريد استعادة مركزه مع منتخب البرتغال وهو يدرك جيدا بأن الأمر سيكون صعبا معنا، لا سيما بعد انتقال كوتينيو"، في إشارة الى البرازيلي فيليبي كوتينيو، الذي انتقل الى النادي البافاري على سبيل الإعارة من برشلونة الإسباني.

تفاد الأمراض باتباع نظام الكيتو!

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard