كيف لبست كيم كرداشيان وكندال جنير الجريدة المطبوعة؟

24 آب 2019 | 15:30

المصدر: النهار

كيم كردشيان.

تثبت النجمات مرة أخرى أن الأزياء القديمة آخذة في الارتفاع. آخر ما انجذبن إليه بقوّة؟ طباعة الصحيفة، التي ارتدينها بمختلف الموديلات.

من لا يرغب في الحصول على خزانة شبيهة بتلك الخاصة بكاري برادشو بطلة المسلسل الشهير "الجنس والمدينة" "Sex and the City" والتي مثّلت دورها النجمة سارة جيسيكا باركر؟ تم إطلاق المسلسل الأميركي في عام 1998، والذي ضم أربعة نساء من سكان نيويورك يبحثن عن الحب، وقد أثّر هذا المسلسل بجيل كامل من نساء ذلك الوقت. لعبت الموضة دورًا مهمًا، لا سيما من خلال شخصية كاري برادشو، صحافية الأزياء الأنيقة التي حاولت الكثيرات تقليدها. هذا الموسم، تبنّت العديد من النجمات أحد الألبسة المميزة للشخصية: الصحيفة المطبوعة.

كيف لبست النجمات الجريدة المطبوعة؟

في الربيع الماضي، تبنّت العارضة السويدية إلسا هوسك بالفعل الجريدة المطبوعة على البنطلون، وهي قطعة ريترو من مجموعة خريف وشتاء من دار ديور Dior في الفترة الممتدّة من 2000 إلى 2001. مجموعة حظيت بشعبية كبيرة من قبل النجوم والدليل: شوهدت كيم كارداشيان مؤخرًا مرتدية جريدة مطبوعة على التنورة مختارة من العرض نفسه. لدمج هذه القطعة القديمة مع لباس آخر، قامت النجمة التلفزيونية بإقرانها بثوب أبيض رزين الأسلوب، وانتعلت زوجاً من التونغ (الشبشب)، وهو اتجاه مذهل في صيف عام 2019. مستوحية من أختها الكبرى عمدت كيندال جينر أيضاً إلى ارتداء بيكيني مطبّع بأخبار الجريدة، في حين أن المؤثرة كاميل شاريير قامت بدمج فستانها المطبّع القصير بسترة طويلة. مما يعطينا بالتأكيد حافزاً إلى تقليدها. هل أنت مستعدة؟

الى محبّي التارت... تارت الفراولة والشوكولا بمقادير نباتية!

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard