الأربعاء - 24 نيسان 2024

إعلان

ردّ مايلي سايرس على خيانتها زوجها: لم أرتكب الجريمة

المصدر: (أ ف ب)
ردّ مايلي سايرس على خيانتها زوجها: لم أرتكب الجريمة
ردّ مايلي سايرس على خيانتها زوجها: لم أرتكب الجريمة
A+ A-

ردّت المغنية الأميركية #مايلي_سايرس على الانتقادات الموجّهة إليها عبر مواقع التواصل الاجتماعي والتي تتّهمها بخيانة زوجها الممثل الأوسترالي ليام همسوورث الذي انفصلت عنه أخيراً. 

وغرّدت: "أتفهّم أنه ينبغي لي اعتماد الشفافية مع المعجبين الذين أحبّهم، بسبب نهج العيش الذي اخترته، لكن ما لا أتقبّله هو ان اتّهم بالكذب بشأن جريمة لم ارتكبها".

ثم استعرضت سايرس هفوات اقترفتها في شبابها، "كخسارة عقد كبير مع وولمارت في السابعة عشرة من العمر بسبب تدخين الحشيشة"، متطرقة إلى تحوّلها من معشوقة المراهقين بشخصية هانا مونتانا إلى فنانة جريئة وغريبة الأطوار.

وأردفت: "لكن في الواقع، عندما تصالحت مع ليام، كنت مخلصة وصادقة. ويمكنني تقبّل الكثير من الأمور لكن ليس أن زواجي انتهى بسبب خيانة".

وقالت: "كنت بحاجة إلى اتخاذ قرار سليم لمصلحتي والتخلّص من نمط العيش القديم. ولم أكن يوما سعيدة لهذه الدرجة. ويمكنكم أن تقولوا ما يحلو لكم عني ... لكن ليس أنني كذّابة".

وانفصلت سايرس عن همسوورث بعد علاقة متقلّبة دامت 10 سنوات وثمانية أشهر من الزواج.

وقالت المغنية البالغة من العمر 26 عاما في مقابلة أجرتها معها حديثا مجلّة "إيل" إنها لا تجد نفسها "في الصورة النمطية للمرأة المتزوجة" وإن "النساء يثرن إعجابي".

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/B1eoBCBHGjO/?fbclid=IwAR23i64MMnubYqmL0xSmQga9qAKErGmtYRkGtUcxhqnBCSZxtz3aNAyictk]]

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم