الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

"ميسي اليابان" إلى مايوركا

المصدر: "أ ف ب"
"ميسي اليابان" إلى مايوركا
"ميسي اليابان" إلى مايوركا
A+ A-

أعار #ريال_مدريد لاعب وسطه الهجومي الياباني الشاب تاكيفوسا كوبو المكنى "ميسي اليابان" إلى #ريال_مايوركا، بحسب ما أعلن الناديان الإسبانيان.

وكان حامل الرقم القياسي في عدد مرات إحراز دوري أبطال أوروبا (13)، تعاقد مع كوبو من نادي أف سي طوكيو في حزيران الماضي، لكنه سيسمح لابن الـ18 عاماً باكتساب الخبرة في صفوف مايوركا.

وكتب ريال مدريد في بيان: "اتفق ريال مدريد وريال مايوركا على نقل تاكيفوسا كوبو بالإعارة هذا الموسم حتى 30 حزيران 2020".

وأضاف مايوركا أن كوبو: "أحد أبرز المواهب في عالم كرة القدم، ويتميز بجرأته ونوعيته العالية مع الكرة. يتحدث كوبو الإسبانية بطلاقة بعد صعوده من أكاديمية برشلونة، وبعمر الـ18 عاماً يحمل ألوان منتخب اليابان".

وسيتدرب كوبو مع زملائه الجدد للمرة الأولى الجمعة، عشية خوض مايوركا مباراته الثانية هذا الموسم في الدوري على أرضه ضد ريال سوسييداد.

واستهل الفريق مشواره في "الليغا" بفوزه على إيبار 2-1 الأسبوع الماضي.

واستحق كوبو لقبه بعد انضمامه إلى أكاديمية برشلونة للشباب في سن العاشرة، ولكنه عاد إلى اليابان عام 2015 إثر العقوبات التي فرضها الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" على النادي الكاتالوني لمخالفته قوانين التوقيع مع لاعبين قُصّر.

وعلى رغم أن اللاعب ظل تحت مجهر برشلونة، إلا أن غريمه المدريدي نجح في الحصول على خدماته بموجب عقد بقيمة مليوني أورو سنوياً (2،25 مليون دولار)، بحسب وسائل إعلام يابانية.

وسجل كوبو 4 أهداف بقميص فريقه طوكيو أف سي في الدوري الياباني.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم