الجمعة - 19 نيسان 2024

إعلان

صَوَّر الأجزاء الحميمة لنساء في المترو... "المتلصّص" في قبضة الشرطة

المصدر: "أ ف ب"
صَوَّر الأجزاء الحميمة لنساء في المترو... "المتلصّص" في قبضة الشرطة
صَوَّر الأجزاء الحميمة لنساء في المترو... "المتلصّص" في قبضة الشرطة
A+ A-

أودع رجل يبلغ 53 عاما، السجن في #إسبانيا بعدما بث على مواقع إباحية تسجيلات مصورة لمئات النسوة من دون علمهن، يركز فيها على أجزائهن الحميمة، خصوصا في قطارات الأنفاق، على ما أعلنت الشرطة الأربعاء.

وأشارت في بيان إلى أن الرجل، وهو من الجنسية الكولومبية، متهم بممارسة التلصص من خلال "تسجيل فيديوات، من دون إذن، تحت تنانير النساء وفساتينهن، لنشرها عبر المواقع الإباحية".

وأوضح الشرطي رافايل فرنانديز، كبير مفتشي شبكات وحدة مكافحة جرائم المعلوماتية، للصحافيين أن "التحقيق انطلق في آذار مع اكتشاف تسجيلات الفيديو على صفحات ذات مضامين إباحية".

وبعد أشهر من التحقيق، أوقف الرجل بعد ضبطه بالجرم المشهود في أحد قطارات الأنفاق في العاصمة الإسبانية مدريد.

وكان يلقي أرضا حقيبة ظهر كان يخبئ فيها هاتفه المحمول مع كاميرا في وضعية التسجيل، مصوّرا مؤخرات النساء وملابسهن الداخلية، لكن كان يظهر أحيانا الجسم بكامله والوجه.

وقد وضع قيد التوقيف الاحتياطي في إسبانيا، بعد اتهامه بـ"خدش الحياء" و"إفساد أو ارتكاب انتهاكات أو ممارسة الدعارة مع قاصرات"، إذ إن بعض اللواتي صوّرهن من دون إذنهن كنّ دون الثامنة عشرة.

كذلك، يُشتبه في أن الرجل الخمسيني نشر 283 تسجيلا مصورا على مواقع إباحية. وقد شوهدت الصور التي التقطها أكثر من مليون مرة.

وأوضح فرنانديز أن "555 امرأة مختلفة ظهرن، بينهن 29 تم التعرّف إليهن وسماع أصواتهن".

ولفت ضابط الشرطة إلى أن الرجل كان يرتكب هذه الأفعال، خصوصا في شبكات المترو وقطارات الضواحي. لكنه عمد أحيانا إلى اللحاق بالنساء حتى المتاجر الكبرى.

ويحاول عدد متزايد من البلدان، أبرزها كوريا الجنوبية، التصدي لهذا النوع من التلصص الذي انتشر خصوصا بفعل ابتكار آلات تصوير مصغرة.

وفي كانون الثاني، أقر البرلمان البريطاني مشروع قانون يفرض عقوبة السجن عامين على الأشخاص الذين يصوّرون النساء من تحت التنورة.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم