الجيش: السيارة المفخخة التي انفجرت تعود ملكيتها لكلاس يوسف الكلاس

21 كانون الثاني 2014 | 14:18

المصدر: "الوكالة الوطنية للاعلام"

  • المصدر: "الوكالة الوطنية للاعلام"

صدر عن قيادة الجيش - مديرية التوجيه البيان الآتي: "قرابة الحادية عشرة وعشر دقاق من قبل ظهر اليوم، انفجرت سيارة رباعية الدفع من نوع "كيا" رقم 429514/ج، مفخخة بكمية من المتفجرات في محلة حارة حريك - الشارع العريض، وهي مسروقة ومعممة أوصافها سابقا وتعود ملكيتها للسيد كلاس يوسف الكلاس. وأدى الانفجار إلى استشهاد عدد من المواطنين وإصابة عدد آخر بجروح مختلفة، بالإضافة إلى حصول أضرار مادية جسيمة. وعلى الأثر تدخلت قوى الجيش المنتشرة في المنطقة وفرضت طوقا أمنيا حول البقعة المستهدفة، فيما حضرت وحدة من الشرطة العسكرية وعدد من الخبراء المختصين الذين باشروا الكشف على موقع الانفجار والأشلاء البشرية التي وجدت بالقرب من السيارة المستخدمة، وذلك تمهيدا لتحديد طبيعة الانفجار وظروف حصوله".
وتدعو قيادة الجيش المواطنين إلى عدم التجمهر في المنطقة المستهدفة، وذلك "تفاديا لحصول أي انفجار آخر، وتسهيلا لمهمة قوى الجيش والأجهزة المختصة العاملة على إنقاذ الجرحى وإخلائهم إلى المستشفيات للمعالجة".

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard