بري دعا إلى جلسة مشتركة الأربعاء المقبل

22 آب 2019 | 11:55

نبيه بري (الصفحة الرسمية في فايسبوك).

دعا رئيس مجلس النواب نبيه بري لجان: المال والموازنة، الإدارة والعدل، الشؤون الخارجية، الأشغال العامة والنقل والطاقة والمياه، الدفاع الوطني، الداخلية والبلديات، التربية والتعليم العالي والثقافة، الزراعة والسياحة، الاقتصاد الوطني والتجارة والصناعة والتخطيط، الصحة العامة، العمل والشؤون الاجتماعية، البيئة الشباب والرياضة، إلى جلسة مشتركة في تمام الساعة العاشرة من قبل ظهر يوم الأربعاء الواقع في 28/8/2019، وذلك لدرس مشاريع واقتراحات القوانين الاتية:

- مشروع القانون الوارد بالمرسوم رقم 4880 الرامي إلى طلب الموافقة على الانضمام إلى اتفاق بين الجمهورية اللبنانية وحكومة المملكة الأردنية الهاشمية، لإقامة خدمات جوية بين إقليميهما وما وراءهما.

- مشروع القانون الوارد بالمرسوم رقم 4917 الرامي إلى الإجازة للحكومة إبرام الاتفاقية الدولية لمكافحة المنشطات في مجل الرياضة.

- مشروع القانون الوارد بالمرسوم رقم 5087 الرامي إلى طلب الموافقة على إبرام اتفاقية قرض بين الجمهورية اللبنانية والصندوق الكويتي للتنمية الاقتصادية العربية للمساهمة في تمويل مشروع توافير المياه لأغراض الشرب والري في منطقة الضنية.

- مشروع القانون الوارد بالمرسوم رقم 5373 الرامي إلى طلب الموافقة على إبرام اتفاق التعاون التجاري بين الجمهورية اللبنانية وجمهورية الغابون.

- مشروع القانون الوارد بالمرسوم رقم 5434 الرامي إلى طلب الموافقة على الانضمام إلى البروتوكول الثاني لاتفاقية لاهاي لعام 1954 الخاص بحماية الممتلكات الثقافية في حالة النزاع المسلح. 

"قطعة حرية" معرض جماعي لـ 47 مبدعاً تجسّد رسالة "الدفاع عن الحرية ولبنان"

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard