الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

ديميت أزودمير بين جان يمان وكان يلدريم: عشق السنة "مفاجأة"

ديميت أزودمير بين جان يمان وكان يلدريم: عشق السنة "مفاجأة"
ديميت أزودمير بين جان يمان وكان يلدريم: عشق السنة "مفاجأة"
A+ A-

انشغلت الصحافة التركية بانتشار خبر علاقة الحب التي تعيشها نجمة مسلسل "الطائر المبكر" وزميلها الممثل كان يلدريم حيث التقطتهما عدسات الباباراتزي وهما يقضيان وقتهما مع أصدقاء مشتركين لهما في بودروم ليصبح الخبر العنوان الرئيس للصفحات الفنية التركية.


الخبر انقسمت حوله الصحافة التركية، ففي وقت نفت مواقع عدّة صحته، مشيرة إلى أنّ ديميت وكان تواجدا صدفة في المكان نفسه بسبب أصدقاء مشتركين لهما.

إلا أن صحيفة "خبر 3" أكدت الخبر وتصدّر عنوان "ديميت ازودمير وكان يلدريم: عشق السنة"، إذ ذكرت في التفاصيل أنّ الثنائي وحتى لا تلتقطهما عدسات المصوريين معاً، يقضيان وقتهما بعيداً من بعضهما، حيث تتواجد ديميت مع أصدقائها على الشاطئ القريب من منزلها الذي استأجرته. وكاهان يقضي وقته مع أصدقاء له على شاطئ باربلو الذي يبعد خمس دقائق عن منزلها. وان كان بعد الساعة الحادية عشرة ليلاً اتجه الى منزل ديميت وتفقد المكان قبل دخوله. وحينها تم التقاط الثنائي معاً لوحدهما للمرة الأولى عندما جلسا يتحدثان أمام المسبح وكان يقبّل يد وذراع ديميت، وبقي لفترة طويلة واضعا رأسه على كتفها وتحدثا معاً في شكل مقرب حتى الساعة الرابعة فجراً.



الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم