أحمد الفيشاوي يكشف سراً مدوياً عن طليقته

22 آب 2019 | 11:00

المصدر: "رصد النهار"

الفيشاوي.

كشف الفنان أحمد الفيشاوي مفاجأة مدويّة عن سبب عدم دفعه النفقة الخاصة لطليقته هند الحناوي وابنته الوحيدة لينا، وذلك من خلال فيديوغراف نشره في حسابه عبر "إنستغرام" عن القضية رقم 86 لسنة 2019 والتي حُكِمَ عليه فيها بالحبس شهراً.

ونشر الفيشاوي فيديو من مكتب محاميه الفايز، أوضح فيه أن طليقته والدة لينا هاربة من إحدى القضايا التي حُكِمَ عليها فيها لأنها ضُبِطت برفقة رجل غريب في تمام الساعة الرابعة والنصف فجراً في حالة سُكْر، وفقاً لما ورد في الفيديو من مكتب المحاماة.

يذكر أن محامي هند الحناوي أصدر بياناً منذ أيام جاء فيه: "عيب يا أحمد أنت والدك فنان مشهور وسمعته طيبة، ولو كان على قيد الحياة لما رضي بهذا الحال وبما تفعله"، مضيفاً: "نحن لا نريد حبسك ولا التشهير بك، يا ريت تدفع الفلوس لابنتك بهدوء وأنا شخصياً مستعد للتنازل عن أي نزاعات قضائية وعددها 16 قضية".

وتابع: "تم توريط هند الحناوي التي دفعت تكاليف دراسة ابنتها، بناءً على إقرارات من أحمد الفيشاوي بالتنازل عن الابنة وحضانتها، وبعد السفر لم ينفق عليها قط".


الى محبّي التارت... تارت الفراولة والشوكولا بمقادير نباتية!

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard