بريجيت ماكرون تعيد تدوير فستانها الأزرق للترحيب بالرئيس الروسي

23 آب 2019 | 10:30

المصدر: النهار

بريجيت ماكرون.

بين بريجيت ماكرون ولويس فويتون، قصة حب جميلة. ومن بين قطع العلامة التجارية الفاخرة، وجدت السيدة الأولى الأسلوب الذي يناسبها. يبدو أنها تعتز بالفستان الأزرق الصغير الذي كانت ترتديه للترحيب بالرئيس الروسي فلاديمير بوتين.

نحن نعرف ذلك: بريجيت ماكرون لديها أسلوب. بالنسبة للبعض، هو تجسيد مثالي للأناقة الفرنسية. ومثل كل مدمني الأزياء، فإن السيدة الأولى لديها ماركتها المفضلة في خزانة ملابسها. من الواضح أن هذا هو الحال بالنسبة لهذا الفستان الأزرق الباستيل الجميل، المختوم باسم Louis Vuitton ، العلامة الأحب الى قلب السيدة الفرنسية الأولى، والتي ارتدته ومشت جنبًا إلى جنب مع زوجها الرئيس للترحيب بالرئيس الروسي فلاديمير بوتين في فورت بريجانسون الاثنين 19 آب .

ترتدي بريجيت ماكرون فستانها مع سحابات موزّعة بأناقة على الجوانب بشكل خاص، وكانت قد ارتدته في أيّار الماضي في قمة مجموعة العشرين في أوساكا باليابان، ونستعرض الصورة على حساب Instagramthebrigittestyle ، المخصص بالكامل لأزياء زوجة ايمانويل ماكرون.










"منبتٌ للنساء والرجال" بصوت كارول سماحة: تحية "النهار" للمرأة الرائعة

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard