ميزتان جديدتان على تطبيق إنستغرام لمزيد من الأمان والحماية

21 آب 2019 | 15:30

إنستغرام ( أ.ف.ب)

أعلن تطبيق التواصل الاجتماعي الأشهر #فايسبوك عن إطلاقه لتحديثين أمنيين على منصة #إنستغرام، وذلك بهدف تعزيز مستوى الأمان وتحسين حماية المستخدمين من اختراق حساباتهم.

ويوسّع التحديث الأول نطاق تطبيق "برنامج مكافآت الإبلاغ عن إساءة استخدام البيانات" ليشمل منصة إنستغرام. أما التحديث الثاني، فيقدم برنامج مكافآت اكتشاف الأخطاء في خدمة تشيك آوت على إنستغرام "يشترك به في الدعوة فقط" قبل نشر تلك الخدمة خارج الولايات المتحدة الأميركية.

وكانت فايسبوك أطلقت في نيسان الماضي برنامج "برنامج مكافآت الإبلاغ عن إساءة استخدام البيانات" بهدف تحسين قدرتها على اكتشاف الانتهاكات المحتملة لسياسات منصة فيسبوك، ومكافأة الأشخاص الذين يبلّغون عن مطوّري التطبيقات الذين يسيؤون استخدام بيانات المنصة، وبالتحديث الجديد مددت فايسبوك البرنامج ليشمل انستغرام بحسب ما جاء في موقع "إنغادجيت".

وتسعى فايسبوك من خلال هذه التحديثات الى تعزيز حماية المعلومات التي يتبادلها المستخدمون على انستغرام، وتشجيع المتخصصين في أمن المعلومات على الإبلاغ عن إساءة استخدام المنصة حتى تُتخذ الإجراءات اللازمة سريعًا، ومثلما يحدث في برنامج مكافأة اكتشاف الأخطاء، ستقدم المكافآت عن بلاغات إساءة الاستخدام بناء على مستوى خطورتها واتساع نطاق تأثيرها.

تقنيات حديثة لجراحات الكتف ابتكرها جراح لبناني لامع في الولايات المتحدة الاميركية

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard