الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

ميزتان جديدتان على تطبيق إنستغرام لمزيد من الأمان والحماية

ميزتان جديدتان على تطبيق إنستغرام لمزيد من الأمان والحماية
ميزتان جديدتان على تطبيق إنستغرام لمزيد من الأمان والحماية
A+ A-

أعلن تطبيق التواصل الاجتماعي الأشهر #فايسبوك عن إطلاقه لتحديثين أمنيين على منصة #إنستغرام، وذلك بهدف تعزيز مستوى الأمان وتحسين حماية المستخدمين من اختراق حساباتهم.

ويوسّع التحديث الأول نطاق تطبيق "برنامج مكافآت الإبلاغ عن إساءة استخدام البيانات" ليشمل منصة إنستغرام. أما التحديث الثاني، فيقدم برنامج مكافآت اكتشاف الأخطاء في خدمة تشيك آوت على إنستغرام "يشترك به في الدعوة فقط" قبل نشر تلك الخدمة خارج الولايات المتحدة الأميركية.

وكانت فايسبوك أطلقت في نيسان الماضي برنامج "برنامج مكافآت الإبلاغ عن إساءة استخدام البيانات" بهدف تحسين قدرتها على اكتشاف الانتهاكات المحتملة لسياسات منصة فيسبوك، ومكافأة الأشخاص الذين يبلّغون عن مطوّري التطبيقات الذين يسيؤون استخدام بيانات المنصة، وبالتحديث الجديد مددت فايسبوك البرنامج ليشمل انستغرام بحسب ما جاء في موقع "إنغادجيت".

وتسعى فايسبوك من خلال هذه التحديثات الى تعزيز حماية المعلومات التي يتبادلها المستخدمون على انستغرام، وتشجيع المتخصصين في أمن المعلومات على الإبلاغ عن إساءة استخدام المنصة حتى تُتخذ الإجراءات اللازمة سريعًا، ومثلما يحدث في برنامج مكافأة اكتشاف الأخطاء، ستقدم المكافآت عن بلاغات إساءة الاستخدام بناء على مستوى خطورتها واتساع نطاق تأثيرها.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم