تسلق الجبال والاسترخاء والرفاهية... مزايا رائعة تدفعك لزيارة ميجيف

21 آب 2019 | 18:32

المصدر: "الصن"

ميجيف.

تعد منطقة ميجيف في جبال الألب الفرنسية، وجهة مهمة لمحبي التزلج على الجليد، منذ عشرينيات القرن الماضي، بعد تأسيس المنتجع على يد إحدى العائلات الثرية. وتقع المنطقة بالقرب من جبل "مونت بلان" الذي يعد أعلى القمم الجبلية في غرب أوروبا بارتفاع يصل إلى 4810 أمتار، كما أنها تتمتع بطبيعة خلابة حيث مناظر الجبال المغطاة بالثلوج وأشعة الشمس الرائعة والكهوف الخشبية.

ووفقاً لموقع جريدة "ذا صن" فإن ميجيف تتميّز بالعديد من الأمور الجذابة لزيارتها في فصل الصيف، أبرزها رحلات السفاري على ظهور الخيل إلى قمة "Mont d’Arbois" للاستمتاع بغروب الشمس المذهل، كما يمكن للباحثين عن الإثارة الاستمتاع بالقفز بالمظلات والطيران المظلي والتجديف.

ويعد صوت محركات الطائرات أمراً مألوفاً لدى الجميع في ميجيف، لمشاهدة الجليد على الجبال والأنهار الجليدية، إذ تصل مدة الرحلة إلى 45 دقيقة.

كما يمكنك الاستمتاع ببعض المأكولات المحلية، على رأسها حلوى دائرية مصنوعة من البندق والشوكولا السوداء، بالإضافة إلى تناول الطعام في المطاعم في الهواء الطلق.

تتميز ميجيف بعدد من الفنادق المذهلة مثل "M de Megeve"، حيث يمكنك الإقامة في غرف موزعة على مستويين مع حمامين وإطلالات مميزة، بالإضافة إلى عوامل الرفاهية على رأسها السباحة في أحواض الاستحمام الساخنة الداخلية والخارجية، والساونا ومجموعة واسعة من علاجات التجميل المريحة، بالإضافة إلى إمكانية ممارسة رياضة المشي لمسافات طويلة أو ركوب الدراجات أو التسلق أو صيد الأسماك أو اختيار لعب التنس أو الغولف في ملعب عالمي، بالإضافة إلى تناول الطعام في مطعم بالهواء الطلق.

بدأ كل شيء بالنسبة لميجيف في عام 1920، عندما قررت نويمي دي روتشيلد، زوجة البارون موريس دي روتشيلد، إطلاق منتجع للتزلج الفرنسي.

ميجيف

ميجيف

ميجيف

اليسا في "النهار": تكشف اسراراً وتبوح



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard